الراي والكويتية إلى نصف نهائي “النهار”

0 14

تأهل فريقا جريدة الراي وجريدة الكويتية إلى الدور نصف النهائي لدورة “النهار” الرمضانية الثانية لكرة القدم للصحف والمجلات والقنوات والمواقع الالكترونية بعد فوز الأول على مجلة بريق الدانة 8-1، والثاني على تلفزيون الكويت بنتيجة 5-2 الأول من أمس على صالة المجمع الرياضي للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الشويخ. وتختتم الدورة التي تقام بالتعاون مع جمعية الصحافيين الكويتية، غداً برعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري.
وسيتواجه الفريقان الفائزان اليوم الخميس في الدور نصف النهائي للدورة، على أن يتواجه في المباراة الثانية للمربع الذهبي الفائزان من لقاءي الأنباء مع الوسط والصباح مع القبس.
في المباراة الأولى، أقصى فريق الراي منافسه فريق بريق الدانة من الدور ربع النهائي، حيث انتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما تياغو وثامر جابر بالخطأ في مرمى فريقه.
ومع بداية الشوط الثاني أضاف الراي الهدف الثالث بواسطة جونسون. وقلص بريق الدانة الفارق عن طريق ناصر القلاف لتصبح النتيجة 3-1، لكن نجح الراي من زيادة الفارق عبر جونسون الذي سجل الهدف الرابع، وتياغو الذي أضاف الخامس، ثم اكمل كالفن الهدف السادس، وجونسون الهدفين السابع والثامن.
وانتهت المباراة الثانية بفارق ثلاثة اهداف لصالح فريق الكويتية، على حساب تلفزيون الكويت.
ونجح عمرو النحراوي في افتتاح التسجيل للكويتية، لكن عبدالرحمن العنزي أدرك التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
وفي مطلع الشوط الثاني اضاف عبده الأشول الهدف الثاني، ثم سجل محمد خالد الهدف الثالث من مجهود فردي رائع، لكن شبيب الخالدي قلص الفارق من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 3-2 وفي الدقائق الأخيرة، استغل محمد الصقر تقدم لاعبي تلفزيون الكويت ليسجل هدفين في الدقائق الأخيرة، وينهي الكويتية المباراة بنتيجة 5-2.

You might also like