الرجيب: العلم سلاح الطلبة في التغلب على التحديات أكد اهتمام "مبارك الكبير" بتحفيز أبنائها المتميزين والكوادر التعليمية

0 2

كتبت ـ رنا سالم:

اكد محافظ مبارك الكبير الفريق اول احمد الرجيب أن العلم والمعرفة سلاحا الطلبة في التغلب على التحديات والاستحقاقات التي يواجهها وطننا العزيز لتحقيق التطور والتنمية.
جاء ذلك في كلمه له خلال حفل تكريم اقيم في مقر محافظة مبارك الكبير بحضور مدير منطقة مبارك الكبير التعلمية منصور الديحاني وعدد من مدراء ومديرات مدارس المحافظة.
وأشار إلى ان اهتمام المحافظة بتحفيز ابنائها المتميزين والكوادر التعليمية عبر تكريمهم انطلاقا من أهمية الدور الذي يضطلع به الطلبة المتفوقون والمبدعون في تحقيق التقدم والثقافة والتنمية لبلدهم.
وأضاف الرجيب إلى ان هذا التكريم للعام الرابع على التوالي وتم فيه تكريم 12 طالبا وطالبة من الفائقين في الثانوية العامة كما تم تكريم عدد من مديري ومديرات المدارس المتميزين في مختلف المراحل التعليميه في المحافظة.
وتوجه بالتهنئة إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والشعب الكويتي لمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.
من جهتهم، اعرب المكرمون عن جزيل شكرهم الى محافظ مبارك الكبير الفريق الرجيب، معتبرين التكريم حافزا للتفوق والتميز وفِي ختام الحفل قام المحافظ الفريق الرجيب بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على الطلبة والمكرمين من مدراء المدراس والمعلمين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.