الرشدان: نعمل على تطوير بطولة براعم “الكويتية للاستثمار”

0 37

عقد طلال الرشدان مدير أول العلاقات العامة والإعلام بالشركة الكويتية للاستثمار اجتماع أول من أمس بفندق رمادا اكنور مع رؤساء ومدربي ولاعبي الفرق المشاركة من خارج الكويت بالنسخة الخامسة لبطولة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم مواليد 2006 و2007 التي تقام خلال الفترة من 15 إلى 25 من شهر مايو الجاري، على صالة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمنطقة الشويخ مقابل جامعة الكويت، وذلك بحضور احمد الميل رئيس اللجنة المنظمة.
وقال الرشدان خلال الاجتماع: «نسعى للوصول بالبطولة إلى افضل مستوى ممكن، وهذا لن يحدث إلا في حال تقديم الفرق المشاركة من خارج الكويت مع الفرق الكويتية كل مافي جعبتها ، لذلك تم جلب حكام دوليين لإدارة المنافسات، من أجل توفير العدالة التحكيمية لجميع الفرق المشاركة «.
وتابع : «سيحصل الفائز باللقب على جائزة مالية قدرها 3000 دولار والوصيف على 2500 دولار فيما يحصل أفضل لاعب وحارس وهداف البطولة على 300 دولار.
الى ذلك وجه إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بنادي إنبي المصري الشكر الى الشركة الكويتية للاستثمار على دعوتها للمشاركة في هذه البطولة التي حققت نجاحا منقطع النظير، مضيفا ان ناديه جاء من اجل المنافسة على اللقب.
من ناحية أخرى، تواصل البطولة منافساتها بإقامة خمس مباريات اليوم الخميس، حيث يلتقي فريق أكاديمية فرسان الأردني مع فريق المرحوم الفنان محمد السريع (المجموعة السادسة)، وفريق نادي انبي المصري مع فريق نادي الشمال القطري (المجموعة السابعة)، ونادي مرسين ادونيس التركي مع فريق المرحوم الفنان علي البريكي (المجموعة الثامنة)، وفريق مدرسة النبراس مع فريق المرحوم الفنان عبدالعزيز المنصور (المجموعة التاسعة)، وفريق المرحومة عائشة إبراهيم مع فريق أكاديمية بلا حدود العماني (الثالثة)، وقد تشهد هذه المجموعة إعلان تأهل أول الفرق إلى دور الثمانية.

You might also like