الرفاعي: إعداد ضباط بكفاءة للدفاع عن الوطن الحرس الوطني احتفل بتخريج دورة المشاة التأسيسية

0 105

احتفل معهد تدريب قوات الحرس الوطني بتخريج دورة المشاة التأسيسية للضباط، برعاية وحضور وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي في القاعة المركزية بمعسكر الصمود.
وهنأ الفريق الرفاعي خريجي الدورة، ونقل إليهم تحيات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، والشيخ مشعل الاحمد الصباح نائب رئيس الحرس. وقال: إن الحرس الوطني يفخر بتخريج كوكبة من الضباط المؤهلين، الذين نالوا الكثير من العلوم العسكرية والتدريبات الميدانية، على أيدي مدربين أكفاء لإعداد ضباط على قدر عالٍ من المسؤولية في العمل من أجل الدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره.
ودعا الخريجين إلى التقيد بالضوابط العسكرية والقيم المتوارثة في الحرس الوطني جيلا بعد جيل والعمل بهمة عالية وبذل الغالي والنفيس من أجل تنفيذ الخطط التطويرية التي يصبو إلى تحقيقها الحرس من خلال وثيقة الأهداف الستراتيجية 2020 “الأمن أولا”.
وحضر الحفل المعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع، ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال ذياب والمعاون للإسناد الإداري العميد الركن طلاع قدير، وعدد من كبار الضباط في الحرس الوطني.

You might also like