الرفاعي: بث روح النشاط الرياضي في الحرس الوطني

دعا وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي اهمية بث روح النشاط الرياضي بين الوحدات والافراد عن طريق المهرجانات الرياضية والمسابقات الداخلية ومتابعة تطبيق خطة رفع اللياقة البدنية لمنتسبي الحرس الوطني.
واشاد الرفاعي لدى حضوره حفل ختام الموسم التدريبي 2016/2017 بإنجازات منتسبي الحرس الوطني في جميع المجالات العسكرية والتأهيلية والرياضية.
واشار إلى فرق الحرس الوطني التي حققت نتائج متميزة في البطولات المحلية، وحصدت المراكز الأولى والميداليات المتنوعة في مختلف الألعاب، مثل كرة القدم والسلة وقدم الصالات، كرة اليد، الكرة الطائرة، الاسكواش، تنس الطاولة، السباحة، ألعاب القوى، اختراق الضاحية، الألعاب الذهنية، البولينغ والرماية.
ونقل الفريق الرفاعي للحضور تهنئة سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، مؤكدا ان القيادة الكريمة للحرس الوطني تثمن الإنجازات التي حققها المنتسبون، وبالجهود التي بذلت طوال الموسم وكانت ثمرتها التفوق الملحوظ لمنتسبي الحرس الوطني.
وشدد على مواصلة العطاء لترجمة الوثيقة الستراتيجية للحرس الوطني 2020 (الأمن أولا) التي تولي اهتماما كبيرا بالعمل على التفوق في كل المجالات العسكرية والأنشطة الرياضية ورفع اللياقة البدنية لمنتسبي الحرس الوطني.