الرفاعي: تزويد الحرس الوطني بعناصر كفؤة وخبيرة حضر تخريج دورات ضباط الاختصاص والمرشحين لملازم وضباط الصف

0 8

أكد وكيل الحرس الوطني الفريق هاشم الرفاعي، أمس، أهمية دورات ضباط الاختصاص والأطباء وضباط الصف وغيرها في توفير التخصصات المطلوبة لتلبية احتياجات وحدات الحرس الوطني وتزويدها بالعناصر البشرية المتمتعة بالخبرة والكفاءة والجديرة بأداء مهامها وواجباتها على أكمل وجه.
جاء ذلك في كلمة له بحفل تخريج 4 دورات في قاعة الشهداء بمعسكر الصمود تحت رعاية نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وهي دورة الطلبة الضباط الاختصاص ، ودورة الطلبة الضباط الأطباء ، ودورة الوكلاء المرشحين إلى رتبة ملازم ، ودورة الطلبة ضباط الصف الاختصاص.
وهنأ وكيل الحرس خريجي الدورات الأربع ونقل إليهم تحيات رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي و نائبه الشيخ مشعل الأحمد، موضحا أن الحرس الوطني يواصل تأهيل دفعات جديدة وتدريبها وفق مناهج يعمل الحرس الوطني جاهدا من خلال وثيقة الأهداف الستراتيجية 2020 (الأمن أولا).
وأشار إلى مواكبة أحدث العلوم والتدريبات المتبعة في المؤسسات العسكرية المرموقة ، آملا أن يشكل الخريجون طاقة متجدّدة تغذي شرايين المؤسسة بخبرات واعدة تدعم مسيرة الحرس الوطني على طريق الشرف والتضحية وبذل الغالي والنفيس في حماية الوطن.
وطالب الفريق الرفاعي خريجي الدورات بالوفاء بقسمهم وبذل اقصى ما لديهم، ليس كأفراد يؤدون وظائفهم فحسب بل كأعضاء فاعلين في مؤسسة نريد لها أن تبقى كما كانت على الدوام، نموذجاً مشرفا في العطاء من أجل الوطن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.