الرندي يُشيد بمعسكر حكام “اليد”

0

يسير العمل خلال المعسكر الذي يختتم يوم العاشر من الشهر الجاري، وحرص الحكام والتزامهم بالتدريبات اليومية المكثفة والمحاضرات التي يلقيها مقرر لجنة الحكام الدولي احمد المطوع ومراجعة قوانين اللعبة عبر شرح مستفيض بمقاطع الفيديو واهم التعديلات التي جرت يوليو الماضي الى جانب الاختبار النظري للحكام. واضاف: “وضعنا كمجلس ادارة للاتحاد بالتعاون مع لجنة الحكام خطة لاعداد الحكام للموسم الجديد وتهيئتهم برفع مستوى اللياقة البدنية لهم واطلاعهم على اهم التغييرات بقوانين اللعبة حتى تكون بدايتهم مع الدوري مثالية”. وتقدم الرندي بالشكر الجزيل للهيئة العامة للرياضة ولمجلس ادارة اتحاد اليد على توفير مثل هذا المعسكر .
من ناحيته، اوضح رئيس لجنة حكام اليد علي عباس، ان اللجنة وادارة الاتحاد وفرت كافة احتياجات الحكام قبل وخلال المعسكر الذي وصفه بالناجح. وقال: “ان التزام الحكام بالمحاضرات الصباحية والتدريبات المسائية لرفع مستوى اللياقة البدنية احد اسباب نجاح المعسكر الذي يختتم منتصف الاسبوع المقبل”.
منوها الى عدم وجود اي عوائق او مشاكل حيث تتابع ادارة الوفد كل صغيرة وكبيرة وتذلل اي عقبة تواجه الوفد. بدوره، اشار الحكم الدولي احمد المطوع والذي يحاضر خلال المعسكر، الى ان الاتحاد الدولي يراجع كل عام قوانينه واذا ما كان هناك اي تعديل او اضافة، ونحن بدورنا ننقلها ونشرحها بشكل وافي للحكام سواء خلال المعسكر الدي يقام قبل الدوري او من خلال الاجتماعات التي يتم عقدها في الكويت. واكمل المطوع، لدينا حكام على قدر كبير من الكفاءة والخبرة وتطوير مستواهم من اولوياتنا حتى يقدموا المأمول منهم خلال مباريات الموسم الجديد والسير بها الى بر الامان الامر الذي من شأنه تطوير اللعبة وتقدمها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة − 1 =