“الروضان” تجلب بيرلو وكاكا وبنزيمة في رمضان الخشتي: "زين" تفخر برعايتها للدورة للسنة الثالثة على التوالي

0

أعلن عبدالله الروضان رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، عن جلب الاسطورتين البرازيلي ريكاردو كاكا والإيطالي اندريا بيرلو بالإضافة الى النجم العالمي الفرنسي كريم بنزيمة، ليحلوا ضيوفا على النسخة الـ 39 من الدورة، التي تنطلق مع مطلع شهر رمضان الفضيل على صالة الشهيد فهد الأحمد باتحاد كرة اليد بالدعية. وكشف الروضان عن تفاصيل وفعاليات النسخة الجديدة من الدورة الرمضانية خلال مؤتمره الصحافي الذي عقد صباح امس في مقر شركة زين للاتصالات بحضور وليد الخشتي الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات بشركة زين.
وأوضح الروضان ان كاكا الفائز مع السامبا بمونديال 2002 وبيرلو مع الازوري في 2006 سيكونان اضافة كبيرة للدورة، الى جانب كريم بنزيمة الذي يدافع حاليا عن الوان ريال مدريد، كما كشف عن مشاركة عدة فرق خليجية من السعودية والإمارات والبحرين بالاضافة الى ليبيا، كما اكد رصد جوائز يومية بقية عشرة الاف دولار.
وشدد الروضان على ان دخول الدورة عامها الـ39 لم يكن يتحقق لولا الدعم الكبير الذي تحظى به من راعي الدورة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله، مؤكدا ان رعاية سموه للدورة تضع اللجنة المنظمة امام تحديات كبيرة للمحافظة على استمراريتها ونجاحها، في ظل مشاركة حوالي 1000 لاعب على مستوى الكبار والبراعم الى جانب حضور ما يقارب من 70 ألف متفرج طوال شهر رمضان.

شركاء النجاح
وبخصوص الشركات الراعية للدورة قال الروضان:” لا يمكن أن تتطور الأفكار والمشاريع إلا بوجود شركاء مثل شركة زين للإتصالات، كما أنني أود التوجه بالشكر أيضا للرعاة الأخرين، وعلى رأسهم شركة كويت ستيل التي بدأت مشوار الرعاية منذ أكثر من 25 عاما، وشركة الخليج للكابلات، وبنك بوبيان، ومجموعة بوخمسين، واللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر، وشركة المطاحن الكويتية، وشركة الخطوط الجوية الكويتية” وشركة سويتش البابطين للإلكترونيات وتطبيق just clean.
كما ثمن دعم وزارة الاعلام الكويتية “الناقل الحصري للدورة”، بالإضافة الى دعم بقية وزارات الدولة الداعمة واتحاد كرة القدم واتحاد اليد على كل التسهيلات.

الخشتي: مكانة كبيرة للدورة
بدوره قال وليد الخشتي الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات بزين في كلمته:” تفخر زين بالإعلان عن رعايتها الرئيسية للنسخة الـ 39 من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان، وذلك للسنة الثالثة على التوالي.
واكد الخشتي:”تُعتبر هذه الدورة الحدث الرياضي الأبرز والأضخم في الكويت بل وفي المنطقة خلال الشهر الكريم من كل عام، خاصةً وأنها أتت خلال الـ 6 سنوات الماضية تحت رعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وهذا إن دل فإنما يدل على المكانة الكبيرة التي وصلت إليها دورة الروضان.
واختتم الخشتي كلمته:” ستتواجد زين في دورة الروضان بشكل يومي من خلال التفاعل الحي والمباشر مع الجماهير الحاضرة لمشاهدة المباريات، وسنقدّم مسابقات تفاعلية وأنشطة رياضية متنوعة، والتي تتضمن لعبة جديدة كلّياً، وفعالية القرقيعان، إلى جانب المسابقات اليومية على حسابات زين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقديم الجوائز القيّمة على الفائزين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 + 12 =