الروضان يتألق في قفز حواجز “ألفا” بالصيد والفروسية

0 60

تُوج فارس نادي الصيد والفروسية عبدالله الروضان، بكأس الشوط الرئيسي على ارتفاع 130 سم، ضمن منافسات اليوم الأول لبطولة «ألفا» لقفز الحواجز، التي انطلقت اول من امس في مضمار نادي المسيلة للفروسية، بمشاركة واسعة من الفرسان والفارسات، يمثلون جميع الأندية المحلية، تلاه داليا الزاحم، وفاطمة الغانم، وأبرار المسلم، وغازي الجريوي، وأحمد المضاحكة.
وقام، نائب رئيس مجلس إدارة شركة السور لتسويق الوقود طلال الخرس، ونائب رئيس قطاع التسويق والمبيعات والعلاقات العامة سالم الحساوي، ورئيس اللجنة المنظمة وليد الشهاب، ومدير نادي المسيلة بدر الميلم، ونائب مدير النادي محمد الميلم، بتتويج الأبطال.
وقال الخرس: «نهدف من تنظيم ورعاية هذه البطولة دعم الفرسان والفارسات الناشئين، وتشجيعهم للاستمرار في هذه الرياضة النبيلة».
وبين بأن إدارة النادي وفرت كل سبل الدعم من أجل الخروج بالبطولة بالصورة المطلوبة.
بدوره أوضح بدر الميلم، بأن الإقبال كان كبيراً على المشاركة في البطولة، وتم تقسيم الفعالية إلى 10 أشواط، بمعدل 5 أشواط في كل يوم، مشيداً بالأداء الأكثر من رائع من الفرسان والمشاركين في كل الارتفاعات.
من جانبه، أكد وليد الشهاب، بأن منافسات اليوم الأول شهدت منافسة قوية خصوصاً في الشوط الرئيسي على ارتفاع 130 سم، حتى تمكن الفارس عبدالله الروضان تحقيق أسرع الأزمنة، وتوج بكأس المركز الأول.
وعلى ارتفاع 120 سم، جاء أحمد المضاحكة أولاً، متقدماً على، جميلة المطوع، وبافيل فورونكو، وعناز العناز، ولولو العيسى، فيما توجت الفارسة لطيفة الهاجري بشوط فئة 110 سم، وحقق الفارس محمد كرم المركز الأول على ارتفاع 100 سم.

You might also like