الجمعية توزع سلة رمضانية للمساهمين

“الروضة” تفتح نادياً صحياً للنساء وتجهز لديوانية الجمعية توزع سلة رمضانية للمساهمين

أعلن امين الصندوق في جمعية الروضة وحولي التعاونية فواز الحزمي افتتاح نادي الروضة الصحي للنساء لجميع الراغبين في الاستفادة من خدماته، والعمل مستقبلا على إنشاء ديوانية للمتقاعدين وتحقيق نسبة مرتفعة من الارباح خلال السنة المالية الحالية.
وافاد في تصريح صحافي بأننا أوفينا بوعدنا لأهالي المنطقة بافتتاح ناد يضم أنشطة متنوعة للكبار والصغار تسهم في تحسين الصحة العامة والمظهر الخارجي للجسم وتنشيطه وذلك في ثانوية الروضة بنات والصالة الرياضية في ثانوية عمرو بن العاص، حيث يستقبل جميع رواده من داخل المنطقة وخارجها، وهو يضم كلاسات زومبا متنوعة للأطفال والصغار وقسما للسباحة وبيلوكسنق ويوغا.
وفيما يتعلق بالانشطة الصيفية المزمع إطلاقها ذكر الحزمي أن الفعاليات ستكون متنوعة للغاية ويتم حاليا العمل على كتيب «دليل البرامج الصيفية الرمضانية» ليشتمل على كل ما يرضي طموحات المساهمين الكرام من عروض على النوادي وانشطة مميزة باسعار حصرية لأهالي منطقة الروضة.
وبخصوص المركز المالي للجمعية أوضح الحزمي أننا نتوقع قفزة في الارباح للعام الجاري كشفت عنه الأرقام الأخيرة حيث نحن على موعد مع انتهاء السنة المالية وهذه الزيادة تتوافق مع المكانة التي وصلت إليها جمعية الروضة وحولي على المستوى التعاوني حيث تعتبر الاولى على الجمعيات التعاونية.
وذكر أنه سيتم توزيع سلة رمضانية تفي باحتياجات الأسرة لأهالي منطقة الروضة، مؤكدا باننا ماضون في سياسة التطوير والتحسين وتقديم كل ما هو مميز لمساهمينا والمستهلكين الكرام من خلال سلسلة المهرجانات التسويقية والعروض المميزة والانشطة المتنوعة خلال العام وخصوصا في الفترة الصيفية والرمضانية التي تعتبر موسما يجب استغلاله بأقصى الوسائل لتحقيق أفضل العوائد وتوفير أفضل الخدمات.