الرومي: “اللجنة الثلاثية” باشرت مهامها لتخليص سلوى والرميثية من التجاوزات والظواهر السلبية

0

كتب – عبدالناصر الأسلمي:

أعلن عضو مجلس البلدي ورئيس لجنة حولي عبدالله الرومي أمس عن مباشرة عمل “اللجنة الثلاثية” لتخليص أهالي دائرتنا لاسيما في منطقتي سلوى والرميثية من التجاوزات المخالفات والظواهر السلبية، كاشفا عن تحرير مخالفات بناء وانذارات لاخلاء العزاب.
جاء ذلك في تصريح للرومي على هامش جولة ميدانية قام بها مع اللجنة أمس، للوقوف على المخالفات والتجاوزات الموجودة في سلوى والرميثية وخصوصا الظواهر السلبية التي تتعلق في سكن العزاب. وقال الرومي كما وعدنا اهالي الدائرة بمكافحة الفساد والقضاء على الظواهر السلبية والمخالفات بشكل عام وبناء على شكوى اهالي منطقتي سلوى والرميثية اتخذنا اللازم حيال هذا الموضوع، وشكلنا لجنة ثلاثية من فريق طوارى بلدية حولي والمجلس البلدي وعدد من رجال الداخلية.
وأضاف لقد قمنا اليوم بأداء واجبنا تجاه بعض الشكاوى التي وصلتنا من سكان المنطقة بخصوص عدد من العمارات المشبوهة التي تؤجر للعزاب لاستعمالات مخلة بالآداب وعمارات أخرى يوجد بها تجاوزات بالبناء حيث حررنا مخالفات بحقها فيما وجهنا انذرات لأصحاب العمارات المؤجرة للعزاب بسرعة الاخلاء. وتابع الرومي وسنتحرك في الفترة القادمة من أجل قضية الازدحام المروري في الشوارع، لاسيما في منطقة سلوى، واعتقد ان السبب يرجع الى المدارس الخاصة ‏وسأتقدم بطلب استفسار عن تراخيص هذه المدارس واذا لم تكن مرخصة سنطالب بإزالتها.
ولفت الى انه شارك في الجولة فريق من طوارئ بلدية حولي مكون من أحمد رمضان وعلي الصايغ وعوض الجويسري الى جانب عدد من رجال الداخلية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة + اثنا عشر =