الرومي يسقط الكابلات في أولى مفاجآت “الروضان” نجوم الجهراء يجتازون دريم في البراعم

0

حقق فرق حسين الرومي اولى المفاجآت بالفوز على الخليج للكابلات في قمة مباريات اليوم السادس من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
بداية مباريات اليوم السادس، شهدت افضلية واضحة لفريق سويتش على فريق المرحوم سعد الراشدي لينتهي اللقاء بفوز الاول بهدفي، البرازيلي لياندرو وابراهيم سامي، لينجحا في كسر صمود حارس الراشدي المتألق يوسف الشيرازي الذي أنقذ فريقه من هزيمة ثقيلة.
في المباراة الثانية، سيطر التعادل السلبي على مجريات الأمور، ليكتفي فريق المضمار العراقي وجامعة ولفرهامبتون بنقطة في مستهل مشوارهما بالدورة، وشهدت المباراة تألقا لافتا لنجم المضمار سالم فيصل، بينما لم يظهر الثنائي المحترف في ولفرهامبتون المكون من ألفارو بريرا وخافير الونسو بالمستوى المأمول.
في المباراة الثالثة، خيب فريق الخليج للكابلات الامال بخسارة غير متوقعة امام فريق المرحوم حسين الرومي بهدفين للثنائي البرازيلي جافي رودريجيز وماورو كانا، مقابل هدف للبرتغالي دافيد. وتتواصل منافسات الجولة الثانية اليوم، حيث يتطلع نظارات القيروان لتحقيق انتصاره الاولى، في مواجهة بي ام دبليو المقبل من فوز ساحق، بينما يسعى بنك الائتمان لوضع قدم اولى في الدور الثاني على حساب شباب كاظمة، بينما سيكون الخطأ ممنوعا على الحد البحريني في مواجهة مجموعة ماني.

اثارة في البراعم
حقق نجوم الجهراء أ فوزا صعبا على اكاديمية دريم بهدف في افتتاح منافسات اليوم السادس لدورة البراعم، كما عبر نادي كاظمة أ عقبة نجوم الكرة بتغلبه عليهم بهدفين مقابل هدف، فيما جاء الفوز باللقاء الاخير من نصيب فكتوريا على حساب اكاديمية فيوتشر وبثلاثة اهداف مقابل هدف.
نجوم الجهراء يدينون بفوزهم لحسين علي صاحب هدف النصر، بينما خطف عمر الكندري الفوز لكاظمة بتسجيله هدفين وفي المواجهه الاخيرة سجل ناصر الدوسري هدفين لفيكتوريا واضاف خالد السعيد الهدف الثالث.
وتقام اليوم 3 مواجهات فيلعب نجوم الجهراء مع سوبر هاتريك ويلتقي مركز حسن ابل منافسه نجوم البراعم في حين يلعب اكاديمية سدن مع نادي التضامن.

مدرب المضمار: الروضان زادتنا خبرة
اكد علاء جعفر مدرب فريق شركة مضمار العراقي ان مشاركتهم الثالثة بالدورة “غير”، مبينا انهم استعدوا جيدا ويطمحون للعبور للادوار النهائية، وبين ان فريقه حقق طفرة نوعيه كبيرة في كرة الصالات في ظل مشاركة مجموعة من نجوم الاندية والمنتخب العراقي تحت لواء شركة مضمار التي استفادت كثيرا من الروضان التي تضاهي البطولات العالمية وتضيف للمشاركين فيها الكثير اعلاميا وفنيا.
وبين ان فريقه يضم بين صفوفه حارس المنتخب احمد دريد الى جانب افضل لاعب بالموسم الاخير سالم فيصل مع علي بدر، اياد سالم، علي شهاب والمحترف الايراني علي بهلول.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة عشر + أربعة =