الرويشد أنجز ألبومه الجديد ويطرحه خلال أيام

0 39

أنجز الفنان عبدالله الرويشد ألبومه الغنائي “عبدالله الرويشد 2019″، وينتظر طرحه خلال الأسبوعين المقبلين.
ونشرت صفحة “روتانا” بموقع “تويتر”، صورة الرويشد والرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” سالم الهندي، أثناء تسليمه النسخة النهائية من الألبوم، مرفقة بالتعليق: “سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد يسلّم ألبومه الجديد للرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، ومتوقع طرحه خلال الأسبوعين القادمين”.
يذكر أن ألبوم “تسلم عليك”، كان آخر أعمال الرويشد، وتضمن تسع أغنيات هي “داوير، تسلم عليك، مسا الكون، تبي تعرف، عيشتني حلم، حبينا بعض، جاي تسأل، رد روحي، وحالة دموع”.
ويشارك الرويشد في حفلات “فبراير الكويت”، وأعلنت “روتانا”عن أسماء المشاركين في حفلاتها السبع، تبدأ الحفلات بفنان العرب محمد عبده، الجمعة الأول من فبراير، ويليه في السابع من الشهر ذاته، الحفل الثاني ويحييه عبدالله الرويشد وشيرين عبدالوهاب.
أما في الثامن من فبراير فيحيي رابح صقر ونبيل شعيل الحفل الثالث، وفي 14 فبراير يحيي الحفل الرابع الفنانين نجوى كرم وماجد المهندس.
وبحلول 15 فبراير تحيي الفنانة أصالة ومعها مطرف المطرف الحفل الخامس، وفي 21 فبراير تحيي الفنانة أنغام وحسين الجسمي الحفل السادس، فيما تختتم الحفلات في 22 فبراير، مع نوال الكويتية، وعبادي الجوهر.

You might also like