الرويشد وعبده يواجهان الساهر والمهندس في” عكاظ” في سهرتين غنائيتين الخميس والجمعة تعرضان مباشرة على mbc

0

تنطلق غدا الخميس الحفلة الغنائية الأولى ضمن فعاليات مهرجان “سوق عكاظ” بمشاركة مجموعة كبيرة من المطربين العرب، وذلك تحت مظلة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة العربية السعودية، وبالتعاون مع الهيئة العامة للثقافة وتلفزيون “ام بي سي”، الذي سيتكفل بنقلها على الهواء مباشرة، ويحييها كل من فنان العرب محمد عبده،سفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد، أما الحفلة الثانية في الثالث عشر الجاري فيشارك فيها قيصر الأغنية العربية الفنان كاظم الساهر، والفنان ماجد المهندس وهو أول وقوف للفنان كاظم الساهر في حفل غنائي بالسعودية.
وبهذه المناسبة أثنى المشرف على الحفلات الغنائية في المملكة عبدالله مخارش ـ وفق mbc.net ـ على الجهود الكبيرة التي يبذلها المستشار رئيس اللجنة الفنية في هيئة الثقافة تركي آل الشيخ، مشيرا الى انه وزميله نواف عبدالله البناي وضعا خطط مستقبلية لتنشيط هذا القطاع الحيوي وتقديم أفضل الحفلات الغنائية الراقية للجمهور السعودي في مختلف أنحاء المملكة.
مشيرا إلى التعاون مع تلفزيون “ام بي سي” المحطة العربية الرائدة والعريقة في الشرق الأوسط وهذا التعاون هو بداية لتعاونات مستقبلية.
من جهته رئيس الفعاليات في مجموعة “ام بي سي” عمر عبدالراضي: من شأن الشراكة بين “ام بي سي” والهيئة العامة للثقافة ـ اللجنة الفنية ـ الارتقاء بالفعاليات الفنية إلى معايير عالمية ومنح الجمهور تجربة فنية ممتعة وفريدة خصوصا وأن وجود اللجنة الفنية في الهيئة العامة للثقافة برئاسة آل الشيخ والقرار بخفض أسعار البطاقات إلى حد غير مسبوق أفضى إلى إقبال جماهيري كبير إلى درجة نفاذ التذاكر في وقت قياسي. وختم راضي حديثه بأن الجميع يتطلع بشوق الى المزيد من هذه الفعاليات الرائدة في مختلف أنحاء المملكة.
ومن المتوقع أن تستمر الحفلات الغنائية خلال موسم الصيف في السعودية بمشاركة ألمع نجوم الأغنية العربية حيث أحيت قبل فترة مجموعة من المطربات حفلات مختلفة ناجحة بكل المقايسس امثال الكويتية نوال، السورية أصالة، أنغام وشيرين عبدالوهاب، ويأتي هذا الانفتاح الواضح في مختلف مجالات الفنون من مسرح وغناء وعروض للسيرك وغيرها في خطوات ونقلات نوعية تشهدها المملكة وسط ترحيب كبير من قبل الشعب السعودي.

كاظم الساهر
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 + 19 =