“الرياضة للجميع” كرَّمت الفائزات في البطولات النسائية

0

نظمت ادارة الرياضة للجميع حفل ختام الفائزات بالمراكز الاولى في البطولات النسائية التي اقيمت بالتعاون مع نادي سلوى للفتيات خلال هذا الموسم والتي تضمنت العابا فردية وجماعية، تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة.
ووجه حامد الهزيم مدير ادارة الرياضة للجميع كلمة الى الفتيات المكرمات أكد فيها اهتمام الهيئة العامة للرياضة بالأنشطة الرياضية النسائية وتوفير كافة التسهيلات التي تمكن بناتنا من ممارسة رياضتهن المفضلة في اجواء من الخصوصية التي تناسب عاداتنا وتقاليدنا وخلق بيئة المنافسة الشريفة من أجل تحقيق الانجازات.
واشار الى ان رئيس الهيئة الدكتور حمود فليطح وعده بمواصلة الدعم لإقامة المزيد من الانشطة الرياضية ضمن خطة الهيئة العامة للرياضة للارتقاء بالرياضة النسائية.
وفي ختام الاحتفال تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الاولى في كل بطولة ففي قدم الصالات حاز المركز الاول فريق نادي سلوى الصباح(أ) والمركز الثاني فريق الاسود وفي المركز الثالث فريق نادي سلوى الصباح(ب).
اما في السلة فقد تم تكريم الفريق التونسي بالمركز الاول وفريق الجامعة الخاصة بالمركز الثاني، كما تم تكريم الفريق التونسي لحصوله على المركز الاول في بطولة كرة اليد وفريق الكويت بالمركز الثاني.
وفي بطولة الكرة الطائرة حاز على المركز الاول فريق (شيل وأمشي) ونادي سلوى الصباح(أ) بالمركز الثاني، وفي بطولة التنس الارضي جاءت اولا سارة بهبهاني وأٍسيل الكندري الثانية، كما تم خلال الحفل تكريم المشاركات في الالعاب الفردية والتي تضمنت البولينغ وتنس الطاولة للسن العام ومرحلة (15) سنة ومرحلة 18 سنة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 − 1 =