“الرياضة للجميع” يعتمد نظامه الأساسي

0

عقد اتحاد الرياضة للجميع اجتماعا برئاسة الدكتور بادي الدوسري رئيس مجلس الادارة بمقر الهيئة العامة للرياضة بحضور حامد الهزيم مدير ادارة الرياضة للجميع وأعضاء المجلس.وتم خلال الاجتماع اعتماد النظام الأساسي للاتحاد اضافة الى مناقشة وإقرار عدد آخر من الموضوعات المدرجة بجدول الاعمال الاجتماع.
واتخذ الاجتماع عدد من القرارات المتعلقة بعمل الاتحاد خلال الفترة المقبلة والتي من شأنها العمل على تحقيق الأهداف التي أُنشأ من أجلها الاتحاد وفِي مقدمتها نشر مفاهيم الرياضة للجميع لدى كافة فئات المجتمع، كما اتخذ الاجتماع قرارا باختيار إستاد جابر الدولي ليكون مقرا للاتحاد اضافة الى اعتماد الشعار والبريد الالكتروني.
وعبر الدكتور بادي الدوسري رئيس الاتحاد عن شكره وتقديره للدكتور حمود فليطح الشمري على دعمه للاتحاد وتوفير كافة التسهيلات التي تعمل على إنجاح أهدافه من خلال متابعته الدائمة وتواصله مع مجلس الادارة.
وأضاف الدوسري أن الفترة القادمة ستشهد خطوات عملية لتنفيذ الخطة المرسومة والبدء بتوعية وتثقيف المجتمع بأهمية الرياضة في حياتهم اليومية ودورها في إيجاد مجتمع معافى من أمراض العصر الحديث ، والسعي للتواصل مع اتحادات الرياضة للجميع على المستوى العربي والدولي من اجل خلق علاقات تعاون للنهوض بواقع انشطة وبرامج الرياضة للجميع .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر + 14 =