الريال لترويض جيرونا في كاتالونيا

0 7

مدريد-أ ف ب: يلتقي ريال مدريد مع ضيفه جيرونا للمرة الثالثة ضمن الجولة الثانية للدوري الاسباني لكرة القدم بعد فوز الفريق الكاتالوني 2-1 في ذهاب الموسم الماضي، قبل أن يرد الملكي إيابا 6-3، بينها رباعية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.
ويخوض ريال المواجهة بعد فوزه على ضيفه خيتافي بهدفي ظهيره داني كارفاخال والجناح الويلزي غاريث بايل الذي يبحث عن دور ريادي بعد رحيل رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات.
بدوره، أشاد مدرب ريال جولن لوبيتيغي بدور بايل بعد تسجيله هدفا وصنع الآخر ضد خيتافي، بقوله “في البنية التي نحاول وضعها، هناك لاعبون يتمتعون بخصائص مختلفة، وغاريث له خصائصه ايضا.. يعطينا شيئا مختلفا ونحن بحاجة للاستفادة من ذلك. نحن سعداء بما يحدث”.
وقبل إقفال باب الانتقالات في نهاية الشهر الحالي، لا يزال التركيز منصبا على هوية اللاعب الذي سيعوض رونالدو في تشكيلة ريال. وأشارت الصحف الإسبانية إلى محاولات ريال المستمرة لجذب المهاجم الفرنسي اليافع كيليان مبابي من باريس سان جرمان الفرنسي بحال تعثر الفريق المملوك قطريا في قواعد اللعب المالي النظيف، إذ لديه حتى الاثنين لتفعيل انتقال نجم مونديال روسيا من موناكو بنحو مئتي مليون دولار.
وكان مبابي قد انضم الى سان جرمان في صيف العام الماضي، في صفقة شملت استعارته لموسم واحد، على أن يتم انتقاله بشكل نهائي بعد ذلك.
وتتركز الأنظار مجددا على مركز حراسة المرمى لدى ريال بطل أوروبا في السنوات الثلاث الأخيرة، حيث يتوقع أن يبقي لوبيتيغي على حارسه البلجيكي الجديد تيبو كورتوا، القادم من تشلسي الإنكليزي، على مقاعد البدلاء لمصلحة الكوستاريكي كيلور نافاس.
وقد يستعيد الكرواتي لوكا مودريتش، الذي كان محور تقارير الانتقالات الصيفية في ظل اهتمام إنتر الإيطالي به، موقعه في التشكيلة الأساسية بعد دخوله في آخر ثلث ساعة ضد خيتافي، كما قد يظهر بطل العالم الفرنسي رافايل فاران في خط الدفاع إلى جانب سيرخيو راموس بعد إراحته في المرحلة الأولى.
وبعد ثلاثيته اللافتة في مرمى رايو فايكانو، يأمل المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا القادم من قيادة أشبيلية إلى فوز جديد عندما يستقبل فياريال الباحث عن تعويض خسارته أمام ريال سوسييداد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.