المرجي: أكد الحرص على دفع مسيرة التنمية

الزكاة تسلم 46 ألفا من تعاونية اليرموك المرجي: أكد الحرص على دفع مسيرة التنمية

أثناء تسليم شيك بالمبلغ لبيت الزكاة

تسلم بيت الزكاة زكاة جمعية اليرموك التعاونية البالغ قدرها ( 46,272 د.ك – ستة وأربعين ألفا ومائتين واثنين وسبعين ديناراًً).
وقد جرى تسليم شيك بالمبلغ إلى وفد بيت الزكاة الذي زار مقر الجمعية وضم كل من مدير ادارة تنمية الموارد في بيت الزكاة نايف الجيماز، ومراقب خدمات المتبرعين عبداللطيف البصيرى، ورئيس قسم خدمة الشركات جاسم الشيخ.
وكان في استقبال وفد بيت الزكاة كل من رئيس مجلس إدارة الجمعية المعين عبدالله المرجى، ومدير عام الجمعية حماد الرباح، وسكرتير مجلس الإدارة محمود عبدالكريم.
وشهدت الزيارة ترحيب مسؤولي جمعية اليرموك التعاونية بوفد بيت الزكاة، معربين عن اعتزازهم وتقديرهم بالدور البنّاء الذي يقوم به البيت في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع، من خلال عطائه المشهود لإحداث التنمية المجتمعية.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية المعين عبدالله المرجى إن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء للمجتمع الكويتي، تجسيداً للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.
ودعا المرجي باقي مجالس إدارات الجمعيات التعاونية للمبادرة بإخراج زكواتها التي من شأنها دعم وتفعيل مسيرة العمل الخيري في المجتمع.
من جهته أعرب مدير ادارة تنمية الموارد في بيت الزكاة نايف الجيماز عن بالغ شكره وتقديره لجمعية اليرموك التعاونية على دعمها للبيت بإخراج زكواتها؛ مما يمكّن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.
وفي ختام الزيارة قدم الجيماز لرئيس مجلس إدارة جمعية اليرموك التعاونية هدية تذكارية؛ تقديراً لدور الجمعية ومساهمتها في أداء زكاتها لدعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.