الزمالك في مواجهة غامضة أمام نجوم المستقبل

0

رسالة القاهرة- محمد الدمرداش:

يخوض فريق الزمالك اليوم مواجهة غامضة في الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه نظيره فريق نجوم المستقبل الصاعد حديثا للمسابقة المحلية.
الزمالك يعود لمواصلة مشواره في الدوري بعد قرار التراجع عن الانسحاب من المسابقة مؤخرا، حيث يطمع الفريق الأبيض في الفوز على النجوم لمطاردة الأهلي المتصدر برصيد 10 نقاط، حيث يمتلك الزمالك 7 نقاط وفوزه يجعله يتساوى مع الأهلي ويشتعل الصراع مبكرا على اللقب.
وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية قد اعلنت انتهاء أزمة نادي الزمالك وإضراب الفرق به، وتهديد فريق الكرة الأول بالانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز، اعتراضا على التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة مع بعض أعضاء مجلس الإدارة وموظفي النادي بتهمة الإتجار في العملات الأجنبية خارج مظلة القانون.
وقالت وزارة الرياضة المصرية في بيان رسمي، إنه في إطار حرص الدولة على تطوير المنظومة الرياضية بما يتماشى مع الأعراف والمواثيق الدولية، وكذلك الحفاظ على المؤسسات والهيئات الرياضة، ومساهمة الوزارة في تقديم كافة أنواع الدعم لها وفق اللوائح والقوانين المتبعة في هذا الشأن.
فإن الوزارة برئاسة الدكتور أشرف صبحي تدخلت لحل أزمة تجميد النشاط الرياضي بنادي الزمالك، وأن الوزير يتوجه بالشكر لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور على الاستجابة الفورية لهذا التدخل لما فيه الصالح العام للرياضة المصرية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 5 =