اعتماد مجلس إدارة القلعة البيضاء رسميا

الزمالك لعبور حرس الحدود في كأس مصر اعتماد مجلس إدارة القلعة البيضاء رسميا

الزمالك في لقاء قوي أمام حرس الحدود

القاهرة- محمد الدمرداش:
يكمل اليوم، فريق نادي الزمالك مشواره في بطولة كأس مصر عندما يلتقي أمام نظيره حرس الحدود في مباراة دور الستة عشر من البطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية، ومواجهة غاية في القوة والإثارة نظرا لأن مباريات الكأس دائما ما تحمل العديد من المفاجآت.
حرس الحدود الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في مصر نجح في الإطاحة بفريق طنطا الذي يلعب في الدوري الممتتاز من البطولة في دور الـ23 بهدفين دون مقابل، ليضرب موعدا مع الزمالك، الذي عبر لهذا الدور على حساب المنيا بعد الفوز بهدف دون مقابل سجله كاسونجو.
الزمالك يدخل البطولة على أمل تحسين نتائجه ووضعه في ظل تردي الموقف في الدوري وخسارة 12 في بداية المشوار جعلته يبتعد تماما عن المنافسة على اللقب، مع تغييرات عديدة في الساعات الماضية بالجهاز المعاون للمونتنيجري نيبوشا، واستقالة حسين السيد مدير الكرة وطارق يحيى المدرب العام ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد، قبل تعيين نبيل محمود في منصب المدرب العام لمعاونة نيبوشا في مهمته.
ويأمل نيبوشا في مصالحة جماهير الزمالك بفوز كبير على حساب حرس الحدود الذي يظل مجهولا بالنسبة للفريق الأبيض خاصة وأنه يلعب في الدرجة الثانية ولا تتوافر مباريات للفريق لمشاهدتها ومعرفة عناصر القوة والضعف وتحديد طريقة اللعب المناسبة.
ويفتقد الزمالك خلال لقاء الحدود لجهود مدافعه الدولي علي جبر والذي يعاني من إصابة، وكذلك باسم مرسي وخالد قمر بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي مؤخرا وبالتالي لن يشاركا لقرابة عشرة أيام في الفترة المقبلة، ويعمل الجهاز الفني على تجهيز الثلاثي لاستكمال مباريات الدوري المصري الممتاز منتصف شهر ديسمبر الجاري.

المقاولون يطلب كابوريا
بدوره تلقى أحمد كابوريا، صانع ألعاب فريق الزمالك، عرضا من جانب نادي المقاولون العرب، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة المونتينجري نيبوشا.
ولم يشارك اللاعب في مباريات الزمالك تحت قيادة نيبوشا، باستثناء لقاء الإنتاج الحربي في الجولة الأولي لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو ما دفع نادي المقاولون العرب للتفاوض مع اللاعب لضمه.
وسبق وتلقى أحمد كابوريا عروضا من أندية المقاصة ووادي دجلة بالإضافة إلى عرضين من نادي الفتح والنصر السعوديين.

اعتماد انتخابات الزمالك
من جانبه، أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن نتيجة انتخابات نادي الزمالك اعتمدت بشكل رسمي وفقا لخطاب اللجنة الأولمبية الذي تلقته وزارة الرياضة خلال الساعات الماضية.
قال عبد العزيز، إن خطاب الأولمبية الذي تلقته الوزارة واضح وليس به أي غموض حول اعتماد نتيجة انتخابات الزمالك بالمجلس الذي اختير من قبل الجمعية العمومية للنادي والتي يحترم رأيها حيث اختارت هاني العتال في منصب نائب الرئيس في مجلس مرتضى منصور.
أضاف وزير الرياضة أن البيان الصادر من الوزارة بشان اعتماد النتيجة صحيح، ورسمي وجاء بناء على خطاب اللجنة الأولمبية وهي الجهة المسئولة عن اعتماد نتائج انتخابات الأندية وفقا لقانون الرياضة الجديد.