الزمالك لمواصلة الصحوة أمام الإنتاج

القاهرة- محمد الدمرداش:
يخوض اليوم، فريق الكرة بنادي الزمالك، مباراة قوية في الدوري المصري الممتاز، عندما يحل ضيفا على الإنتاج الحربي، بستاد السلام، في لقاء مؤجل من الجولة الأولى للمسابقة المحلية.
الزمالك والذي حقق فوزا هاما في المباراة الأخيرة على الاتحاد السكندري، بهدفين دون مقابل، يحاول الاستمرار في نتائجه المتميزة ويحقق الفوز الثالث على التوالي، خاصة وأن الفريق يحتل حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، والفوز يجعله يتساوى مع المصري البورسعيدي، صاحب المركز الثالث وبالتالي يقترب خطوة كبيرة من الأهلي المتصدر، قبل المواجهة الحاسمة التي تجمع بين القطبين يوم 29 ديسمبر الجاري.
ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل يضم.. أحمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي، علي جبر ومحمود حمدي ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم في خط الدفاع، وإبراهيم صلاح وطارق حامد وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد إبراهيم وباسم مرسي.
وفي المقابل، يحاول فريق الإنتاج الحربي، الخروج من دوامة النتائج السلبية التي يحققها خلال الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق العسكري يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة فقط، وخسارة أي نقاط جديدة تهدده بالهبوط لدوري القسم الثاني رغم الإمكانيات الهائلة التي يمتلكها الفريق بالإضافة إلى مدير فني متميز بحجم شوقي غريب.
في شأن مختلف، نجح الزمالك في إنهاء أكبر أزماته الأخيرة وجدد عقود الثلاثي، باسم مرسي ومحمود عبد الرحيم جنش وإبراهيم صلاح، خاصة وأن عقود اللاعبين الثلاثة، تنتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق لهم التوقيع لأي فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وعقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، جلسة مع الثلاثي، ونجح في الحصول على توقيعهم بشكل رسمي، حيث وقع محمود جنش وباسم مرسي لأربع سنوات جديدة، فيما جدد إبراهيم صلاح، لثلاث سنوات أخرى.

استقالة رئيس الحكام
على الجانب الآخر، تقدم رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام المصرية باستقالته رسميا من منصبه بعد الهجوم الذي تعرض له من جانب مرتضى منصور، رئيس الزمالك مؤخرا واتهام الحكام بتلقي رشاوى من أجل مساعدة الأهلي على الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز.