الزمالك لنهائي الكأس .. وجلال باقٍ

0 5

القاهرة- محمد الدمرداش:

حجز الزمالك مكانا في نهائي بطولة كأس مصر، بعدما أسقط نظيره الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار نصف نهائي البطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية، ليتواجه في النهائي مع الفريق الفائز من مباراة الأسيوطي سبورت وسموحة في نصف النهائي الثاني.
وأعلن اتحاد الكرة المصري، إقامة المباراة النهائية للبطولة يوم الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، من أجل حسم اللقب المحلي الثاني، بعد فوز الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز في وقت سابق.
الزمالك سجل ثلاثيته في شباك الإسماعيلي، عن طريق يوسف أوباما “هدفين”ومحمود عبد العزيز إلى جانب الكونغولي كابونجو كاسونجو، فيما سجل الإسماعيلي هدفه الوحيد عن طريق محمد صادق، ليفشل الفريق الأصفر في مواصلة مشواره بالكأس ويودع من نصف النهائي، فيما يكمل الزمالك نحو المباراة النهائية بحثا عن الخروج بلقب من الموسم المحلي.
من جانبه، قرر مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تعيين خالد جلال المدير الفني المؤقت في منصب المدير الفني بشكل رسمي لفريق الكرة الأبيض خلال الموسم المقبل، مع إلغاء المفاوضات التي جرت بين النادي والسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريق أهلي جدة السعودي من أجل تولي المهمة مؤخرا.
كان مرتضى منصور، أعلن في وقت سابق التوصل لاتفاق نهائي مع كريستيان جروس ليتولى تدريب الزمالك بشكل رسمي مؤكدا أن المدرب سيصل القاهرة منتصف الأسبوع المقبل لتوقيع العقود وبدء مهمته بشكل رسمي.
وبعد نجاح الزمالك في بلوغ نهائي كأس مصر، أعلن مرتضى منصور، إلغاء التفاوض مع جروس بشكل رسمي ليتولى مهمة قيادة الزمالك، مع تكليف خالد جلال بمنصب المدير الفني رسميا، ليقود الأبيض في الموسم المقبل، مع منحه كافة الصلاحيات في إدارة شئون الفريق واختيار اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.