الزمالك مهدد بتجميد نشاطه نهائيا

القاهرة- محمد الدمرداش:
أرسل اتحاد الكرة المصري خطابا رسميا لنادي الزمالك يطالبه فيه بضرورة سحب الدعوى القضائية التي أرسلها النادي إلى القضاء الإداري ويطالب فيها بضرورة إعادة مباراة الفريق الأبيض أمام مصر المقاصة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
أوضح ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية، أن الاتحاد فوجئ بخطاب رسمي من النادي الأبيض يؤكد فيه أنه رفع دعوى قضائية ضد الجبلاية لإعادة المباراة مشيرا إلى أن هذا التحرك القضائي غير قانوني على الإطلاق، مضيفا بأن النادي أصبح مهددا بهذا التصرف بتجميد نشاطه لأن الأندية محرم عليها التواصل مع القضاء وأن تكون الشكاوى الخاصة بها في لجنة التظلمات وبالتالي تم إخطار النادي بأنه في حال لم يسحب شكواه فسيتم تجميد نشاطه رسميا.
وفي المقابل، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه غير معترف بمجلس اتحاد الكرة الحالي برئاسة المهندس هاني أبو ريدة خاصة وأن هناك قرار من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بحل هذا المجلس وبطلان نتيجة الانتخابات.
وفي الاهلي فشل الفريق الاول بحسم تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز مبكرا، واكتفى بتعادل مخيب للآمال أمام فريق الشرقية متذيل جدول ترتيب المسابقة المحلية، حيث اكتفى بالتعادل بهدف ليفقد نقطتين غاليتين ويفشل في حصد الثلاث نقاط التي تجله قريبا من حصد الغالي للموسم الثاني على التوالي.
من جانبه، أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أن فريقه خسر نقطتين في جولة ضمن مشوار طويل، مشددا على أن هذا التعادل لن يؤثر على فوز الفريق الأحمر باللقب في الفترة المقبلة مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع ظهور اللاعبين بهذا المستوى الضعيف والفريق كان بعيد تماما عن مستواه التقليدي.
أضاف مدرب الأهلي بأن هناك ربط بين المباراة الماضية أمام زاناكو الزامبي، ومباراة الشرقية بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون، بجانب سوء التوفيق الكبير، في كثير من الفرص التي لاحت للفريق خلال المباراة، موضحا أن الأهلي تنتظره مباراة مهمة في إفريقيا أمام القطن الكاميروني، ويسعى الجهاز الفني إلى التركيز فيها، وبعدها تأتي مباراة مصر للمقاصة الحاسمة للدوري، لأن الفريق الفيومي منافس للأحمر على اللقب.
في شأن مختلف، صرفت إدارة النادي الأهلي، مكافأة الصعود لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أرسلها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، للنادي الأحمر.

Print Friendly