الزمالك يحمل غروس مسؤولية الخسارة أمام النجوم

0 2

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري، التحقيق مع السويسري كريستيان غروس المدير الفني لفريق الكرة بعد الخسارة التي منها بها الفريق أمام النجوم بهدف دون مقابل سجله صلاح أمين اول من امس، ليفقد الفريق فرصة التساوي مع الأهلي وبيراميدز في صراع الصدارة.
أوضح منصور أن المدرب السويسري يتحمل المسؤولية كاملة عما حدث بسبب ظلمه لمجموعة من نجوم الفريق وغياب عناصر أساسية لحساب مجموعة لا تستحق التواجد في المباريات. وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “هناك ظلم واضح في الفريق، غياب العديد من النجوم على التشكيلة أمر محير، ولن يمر بسهولة، وهنا حان وقت تدخل رئيس النادي”. وواصل: “أين أيمن حفني ومصطفى فتحي وحميد أحداد وعمر السعيد ومحمد حسن ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وحمدي النقاز؟”.
وأكمل: “النقاز لاعب دولي بمنتخب تونس ويجلس احتياطيا فهل هذا معقول؟ والأمر نفسه مع أحداد الدولي المغربي، وساسي الذي لا يشارك أساسيا، بجانب أفضل لاعبي مصر الذين لا يظهرون في التشكيلة”.
وأوضح أنه سيتم ترجمة تلك التصريحات ونقلها للمدرب، مضيفا أنه يعتقد أن جروس، لن يتمسك بالعناد في هذا الأمر. وحول التحكيم قال: “جهاد جريشة، قريبي ولديه حساسية مفرطة تظهر في إدارة مباريات الزمالك، لأنه يعتقد أن ما يحتسبه للزمالك هو لمرتضى منصور، وقد طالبت رسميا بعدم اختياره لمباريات الفريق ومع ذلك يتولى قيادة مباريات الفريق”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.