الزمالك يصطدم بالمقاصة في الدوري المصري

0

القاهرة-محمد الدمرداش:

يخوض اليوم، فريق نادي الزمالك، مواجهة نارية عندما يلتقي نظيره مصر المقاصة، على إستاد الجيش بالسويس في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
الزمالك يدخل المباراة وهو يعاني من تذبذب المستوى والنتائج، بعدما سبق وحقق فوزا كاسحا برباعية على الاتحاد في الدوري، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي أمام القادسية بالبطولة العربية للأندية، وبالتالي أمام السويسري كريستيان جروس المدير الفني، مهمة إعادة الثقة للاعبين والجمهور واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى.
في المقابل، استعاد المقاصة توازنه بعد خسارته الأولى أمام سموحة، وحقق فوزا هاما على المقاولون العرب، ليضع نفسه في المركز 11 برصيد 3 نقاط فيما يأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 4 نقاط.
الزمالك من المنتظر أن يجري تغييرات في التشكيل الأساسي بمشاركة بهاء مجدي بدلا من أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر، على أن يتواجد محمود جنش في حراسة المرمى وأمامه محمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمود كهربا إبراهيم حسن في خط الوسط، ويوسف أوباما وكاسونغو في خط الهجوم.
وعلى ستاد الإسكندرية، يستضيف الاتحاد نظيره الإسماعيلي في مباراة قوية بنكهة عربية في الدوري، بعدما عاد الفريقان من جولة ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية لمواصلة المشوار المحلي.
الاتحاد تعادل 1-1 أمام الترجي التونسي بالإسكندرية، وباتت فرصة صعبة في بلوغ دور الستة عشر، فيما حقق الإسماعيلي فوزا هاما على الكويت بهدفين دون مقابل ليعزز فرص التأهل للدور الثاني، ويعمل الفريقان لنسيان المشوار العربي وحصد 3 نقاط هامة في الدوري.
في المقابل، اعتلى سموحة قمة الدوري بعد الجولة الثالثة بفوزه على انبي 3-2، اول من امس، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، ويطارده الإنتاج الحربي الذي حقق فوزا صعبا على الداخلية بهدف دون مقابل برصيد 7 نقاط هو الآخر، وبنفس الرصيد، فريق بيراميدز الذي حقق فوزا صعبا على طلائع الجيش 2-1 بإستاد جهاز الرياضة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 × 5 =