الزمالك يضم كهربا رسميا

القاهرة – محمد الدمرداش:

أعلن نادي الزمالك, تعاقده رسميا, مع محمود عبد المنعم كهربا, صانع ألعاب فريق انبي والمنتخبين الوطنيين المصريين الأولمبي والأول لمدة 5 مواسم تبدأ من الموسم الجاري بعد مفاوضات مع ناديه استمرت لفترة طويلة.
واجتمع اللاعب الدولي مع مرتضى منصور, رئيس نادي الزمالك, في حضور أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس, وأحمد مرتضى عضو المجلس, وفي حضور وكيل اللاعب أحمد يحيى ووقع على عقود الانتقال لمدة 5 سنوات مقبلة وحصل الأبيض على الاستغناء الخاص به من فريقه البترولي.
كان نادي انبي وافق على بيع اللاعب للزمالك مقابل ستة ملايين ونصف المليون حصل منها على أربعة ملايين و500 ألف جنيه, وسيتم تسديد باقي القيمة المالية للصفقة خلال عدة أشهر.
من جانبه, أكد محمود كهربا أن إدارة نادي انبي حققت رغبته في الانتقال للقلعة البيضاء, موضحا أنه فضل الانضمام للزمالك, من أجل المساهمة مع اللاعبين في تحقيق البطولات, بعد تتويج القلعة البيضاء بلقب الدوري الممتاز عقب غياب 11 عاما, وأنه رفض العديد من العروض الأخرى التي تلقاها مؤخرا وكان من بينها عرض رسمي من الغريم التقليدي النادي الأهلي.
وفي الأهلي, كشف فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأحمر, أن إدارة ناديه برئاسة المهندس محمود طاهر لم تفتح معه حديثا حتى الآن في مسألة تجديد تعاقده من قريب أو من بعيد والذي من المفترض أنه انتهى بنهاية الموسم المحلي وفقا للقرار السابق الصادر من قبل مجلس الإدارة خلال التعيين, واضاف قائلا إنه مستمر في مهتمه مع الأهلي, حتى صدور قرار مجلس إدارة النادي.