الزمالك يفتتح الميركاتو بضم إبراهيم حسن

0 4

أعلن الزمالك، امس، إبرام أول تعاقداته خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادا للموسم الجديد، في صفقة لم يكشف عن تفاصيلها المالية.
وضم الزمالك، جناح وصانع ألعاب الإسماعيلي، إبراهيم حسن، واكتفى بإعلان حصوله على توقيع اللاعب بشكل رسمي.
جاء الإعلان الرسمي بمقر النادي، في حضور رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، ونائبه أحمد جلال، وهاني زادة وإسماعيل يوسف عضوي مجلس الإدارة، وأحمد مرتضى نائب الرئيس السابق.
وبدأ إبراهيم حسن، 27 عاما، مسيرته الكروية في نجوم المستقبل، ثم انتقل للزمالك معارا في موسم 2011 – 2012، ورحل سريعا للإسماعيلي. وتألق حسن في الموسم الماضي مع الإسماعيلي، وظهر بصورة طيبة وانضم لمنتخب مصر للمحليين.
وأعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بالتعاقد مع إبراهيم حسن، مؤكدًا أن هذه الصفقة سوبر بكل المقاييس.
وأكد رئيس الزمالك في تصريحات صحفية أنه أتفق مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي على كافة التفاصيل المادية لانتقال إبراهيم حسن لصفوف القلعة البيضاء.
وكشف مرتضى منصور أن اللاعب وقّع عقود انضمامه للزمالك منذ شهر أغسطس الماضي وتم الاتفاق على إعلان الصفقة عقب نهاية الموسم. وأضاف أن حسن يعتبر إضافة للفريق الأبيض خلال الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه من أفضل اللاعبين بالدوري ووجوده يعد مكسبًا للقلعة البيضاء.
وأشار إلى أنه يتفاوض مع الإسماعيلي لضم بهاء مجدي ظهير أيسر الدراويش، ويبحث عن مهاجم سوبر لدعم الزمالك متمنيًا التوفيق لإبراهيم حسن للمساهمة مع زملائه في إحراز البطولات لإسعاد جماهير النادي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.