الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع ريال بيتيس

القاهرة- محمد الدمرداش:
اقترب نادي الزمالك المصري من حسم أولى صفقاته الرسمية استعدادا للموسم الجديد بعدما توصل لاتفاق بشأن ضم عمرو طارق مهاجم فريق ريال بيتيس الإسباني والذي أنهى مشواره مؤخرا بالدوري الأميركي ليعود مرة أخرى لصفوف فريقه الإسباني.
وسافر وفد من الزمالك يضم أمير مرتضى منصور نجل رئيس النادي الأبيض وشريف إسلام مدير إدارة التعاقدات إلى إسبانيا وعقدا جلسة مع عمرو طارق في حضور وكيلة أعماله ونجحا في التوصل لاتفاق بشأن ضم المدافع لصفوف الزمالك لمدة ثلاث سنوات مقبلة ويتبقى فقط الاتفاق على الأمور المالية مع إدارة ريال بيتيس من أجل إنهاء الصفقة.
يذكر أن عمرو طارق انضم لصفوف ريال بيتيس من نادي الجونة المصري مقابل 300 ألف يورو فقط بداية الموسم الجاري، وعلى الرغم من الاستقبال الجيد للاعب في صفوف الفريق الصاعد للدوري الإسباني الممتاز إلا أنه لم يجد فرصة للمشاركة في المباريات بشكل أساسي وظل خارج الحسابات تماما حتى قرر الجهاز الفني لريال بيتيس إعارته للدوري الأميركي ولكنه لم يشارك كذلك سوى في وقت قليل قبل أن يقرر النادي فسخ تعاقده معه ليعود مرة أخرى لفريقه.
يذكر أن نادي الزمالك أعلن عن نجاحه في إنهاء صفقة ضم صلاح ريكو لاعب فريق اتحاد الشرطة بشكل رسمي بعدما حصل على توقيع اللاعب ويتبقى فقط إنهاء الأمور مع النادي العسكري وتسديد قيمة الصفقة ماليا والحصول على الاستغناء الرسمي.