الزمالك يقرر التجديد لمدربه غروس

0 90

كشف مرتضي منصور رئيس الزمالك المصري أن فكرة تعيين خالد جلال مدربًا عامًا للفريق في الجهاز الفني الحالي، تحت قيادة السويسري كريستيان غروس، ليست وليدة اللحظة.
وأكد منصور في تصريحات بثها الموقع الرسمي لناديه أنه عرض الأمر على غروس منذ فترة واقترح عليه بعض الأسماء، منها محمد صلاح، وخالد جلال، ووقع الاختيار على خالد جلال ثم توقف الأمر بسبب انشغال الفريق بالسفر في الكونفدرالية، حسب قوله.
وتابع: “بعد فترة طرحنا الأمرمن جديد، ورفض غروس الأمر مؤكدًا تحمله المسؤولية كاملة في هذا التوقيت”.
وكشف رئيس الزمالك أنه ليس من حقه أن يطلب إشراك لاعب، لكن من حقه الاستفسار عن عدم مشاركة بعض الأسماء، مؤكدًا أن غروس تفهم الأمر، وأن هناك لاعبين مرهقين في هذه الفترة الهامة، وبالتالي سيحصل بعض اللاعبين على فرصة فيما هو قادم.
وحول ادعاءات البعض بأن الزمالك غير قادر على إنهاء التعاقد مع غروس بسبب حصوله على كل مستحقاته، أكد رئيس الزمالك أن المدرب يحصل على مستحقاته شهريًا، ولو أراد النادي إنهاء التعاقد معه لفعل على الفور، لكن الآن الكل يدافع عن غروس بسبب خبر خالد جلال.
وأبدى منصور اندهاشه من الانتقادات التي توجه له، رغم أن كثيرا من فرق النادي كلها فائزة ببطولات في الوقت الذي خسر فيه الأهلي في كل البطولات، وكل الألعاب، وخسر بخماسية، ويلقى التمجيد، حسب قوله.
ووجه مرتضى الشكر لجماهير الزمالك التي وصفها بالعظيمة، التي تواجدت في النادي وحصلت على تذاكر، على ما قدموه في الستاد على عكس الجماهير التي تذهب للملاعب لإهانة الزمالك، كما وجه الشكر للاعبي الفريق الذين قاتلوا حتى اللحظة الأخيرة من أجل الفوز، وأشاد بجهاز غروس وكل مساعديه.
ويسعى غروس لسد فراغ مركز الظهير الأيمن، خلال مباراة الإسماعيلي المقبلة، غدا، بالدوري.
وحصل حمدي النقاز، الظهير الأيمن الأساسي، على بطاقة حمراء أمام المصري، ليتم إيقافه مباراة، فيما يعاني البديل حازم إمام من إصابة، ولم يكتمل شفاؤه بشكل تام ومن الصعب لحاقه باللقاء.
ومن المرجح أن يستعين مدرب الفريق الابيض بقلب الدفاع محمد عبدالسلام في هذا المركز، لكونه شارك في لقاءين كظهير أيمن هذا الموسم.
ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر.

You might also like