الزمالك ينهي أزمة محترفي القادسية في المطار العميد يهزم القيصومة برباعية استعداداً للإسماعيلي

0

القاهرة- محمد الدمرداش:

أدى فريق القادسية، تدريبه الأول في القاهرة مساء أمس، على الملعب الفرعي لإستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة الزمالك المصري يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية في نسختها الجديدة والتي تقام بنظام الذهاب والإياب بدلا من البطولة المجمعة. ووصلت بعثة القادسية صباح امس، قادمة من تركيا بعد انتهاء معسكر الفريق هناك استعدادا للموسم الجديد، حيث تتكون البعثة من 41 فردا، تمهيدا لخوض تلك المواجهة الصعبة، التي يغيب عنها رسميا الثنائي يوسف ناصر وعبدالعزيز المشعان بسبب الاصابة والتأهيل.

احتواء ازمة التأشيرات
كان في استقبال البعثة لدى وصولها إلى مطار برج العرب بالإسكندرية، نبيل عبد الفتاح، مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، والذي أنهى إجراءات الدخول للاعبي الاصفر والبعثة بالكامل. واحتوى نادي الزمالك الأزمة الطارئة التي واجهت البعثة بالمطار، بعدما فوجئ الجميع بان اللاعبين المحترفين لا يحملون تأشيرات أو تصاريح الدخول إلى مصر، قبل أن يتم التواصل مع المسؤولين في وزارة الداخلية وأمن المطار ويتم إنهاء تلك الأزمة والسماح للبعثة بالدخول والتوجه مباشرة إلى فندق الإقامة في برج العرب. وينزل القادسية بأحد فنادق برج العرب، وهو نفس الفندق الذي يقيم به فريق نادي الزمالك، حيث يواصل القادسية تدريباته اليومية بالملعب الفرعي، قبل أن يخوض مرانه الرئيس والأخير مساء الجمعة على الإستاد الرئيس لبرج العرب والذي يستضيف تلك المواجهة الهامة.

العميد في الاسماعيلية اليوم
فيما، تصل اليوم، بعثة فريق نادي الكويت إلى مدينة الإسماعيلية، تمهيدا لمواجهة النادي الإسماعيلي مساء يوم الأحد المقبل في إطار منافسات البطولة العربية.
وخاض العميد معسكرا بدار الدفاع الجوي بالقاهرة لمدة 5 أيام تخلله مباراة ودية أمام فريق القيصومة السعودي،اول من امس، وفاز فيها بأربعة أهداف مقابل هدفين، اطمأن خلالها المدير الفني الفرنسي فيلوود على جاهزية لاعبيه قبل موقعة الإسماعيلي.
وتناوب على تسجيل رباعية العميد، فهد حمود، جمعه سعيد، فيصل زايد، وصابر خليفة، الذي كان من نجوم المباراة، واكد مجددا جاهزيته لقيادة الهجوم امام الاسماعيلي، الى جانب جمعه سعيد وفيصل زايد، كما تناوب مصعب الكندري وحميد القلاف على حراسة عرين الفريق في المباراة الودية، علما بان الجهاز الفني لم يحسم حتى الان هوية الحارس الاساسي في مباراة الدراويش.
من جهته، أعرب عادل عقلة رئيس وفد العميد ونائب رئيس جهاز الكرة عن ارتياحه لنجاح المعسكرات التي خاضها الفريق في هولندا والقاهرة والتي تأتي في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الإسماعيلي وهو من أقوى أندية الدوري المصري الممتاز، والسعي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مأمورية الفريق في لقاء العودة.
وكان الاتحاد العربي إدارة المباراة لطاقم تحكيم مغربي بقيادة رضوان جيد بجانب المساعدين رضوان عشيق وهشام ايت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة + عشرين =