الزمالك يواصل السقوط .. والسيد ويحيى يستقيلان

القاهرة- محمد الدمرداش:
واصل فريق نادي الزمالك سقوطه في الدوري المصري الممتاز، بعدما تعرض لتعادل مخيب للآمال بهدف لمثله أمام فريق الرجاء متذيل ترتيب المسابقة ليفقد نقطتين هامتين في مشواره بالدوري ويصبح مجموع ما فقده الفريق منذ انطلاقة مسابقة الدوري 14 نقطة، ما وضعه في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.
واستمر الزمالك في الأداء الهزيل الذي يقدمه منذ انطلاقة الموسم الجاري تحت قيادة مديره الفني المونتنيجري نيبوشا على الرغم من التعديلات الكثيرة في شكل الفريق وطريقة اللعب والتشكيل، إلا أنه فشل في تحقيق الفوز ليواصل السقوط والابتعاد عن القمة وعن المربع الذهبي بجدول الترتيب.
وفي أول رد فعل على تراجع النتائج، أعلن حسين السيد مدير الكرة بالزمالك استقالته من منصبه بشكل رسمي اعتراضا على تواضع شكل الفريق في الفترة الماضية وغياب الروح ما ينذر بموسم كارثي في الفترة المقبلة خاصة مع تراجع الأداء في الفترة الأخيرة والنتائج وابتعاد الفريق عن المنافسة على قمة الدوري.
وتقدم حسين السيد بالاستقالة مؤكدا أنه لا يستطيع العمل في الأجواء الحالية داخل الفريق تاركا الفرصة أمام مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور لاختيار البديل المناسب في الفترة المقبلة.
وعلى الرغم من السقوط المدوي لفريق الزمالك إلا أن مرتضى منصور، أكد أنه لن يتدخل في الوقت الحالي خاصة وأنه لم يمسك حتى الآن بزمام الأمور والإدارة في النادي في ظل رفضه إجراء أي اجتماعات في وجود هاني العتال نائب الرئيس والذي تم انتخابه مؤخرا من جانب الجمعية العمومية.
وأكد مرتضى منصور أن نيبوشا مستمر في منصبه ولن يرحل خاصة وأنه لم يبدأ حتى الآن في الإشراف على أمور النادي وعندما تنتهي أزمة العتال ويرحل عن النادي سيبدأ في مناقشة هذه الأزمة ويتخذ القرارات بشأن المدير الفني.
وعاد رئيس الزمالك ليؤكد أنه يتصور، ضرورة استمرار نيبوشا في منصبه مع إجراء تعديلات في الجهاز المعاون بحيث يرحل المعاونون المصريون بشكل نهائي عن الفريق ويتم منح المدير الفني فرصة للعمل بمفرده بعيدا عن أي تدخل في هذه الفترة خاصة وأن المجموعة المصرية لا تؤدي عملها على الشكل الأمثل.
وفي الأهلي، واصل فريق الكرة الأحمر انطلاقته القوية في الدوري، وحقق فوزه السابع على التوالي في المسابقة المحلية، واكتسح انبي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليصل إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة ويصبح على بعد 4 نقاط فقط من استعادة قمة الدوري مع وجود 3 مباريات أخرى مؤجلة له في الدوري.