الزياني يشيد بمسيرة مؤسسة الإنتاج البرامجي

0

اجتمع الدكتور عبداللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية في مكتبه بمقر الامانة العامة بالرياض امس الاول بمدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس والوفد المرافق له.
وتم خلال الاجتماع بحث الجهود التي تقوم بها مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك في مجال انتاج البرامج التلفزيونية والاذاعية والافلام الوثائقية والارتقاء بالمستوى الفني لهذة البرامج، والسبل الكفيلة بدعم واثراء الخطط الاعلامية الخليجية، بما يحقق اهداف العمل الخليجي المشترك.
وأشاد الزياني بالسمعة الطيبة التي حققتها المؤسسة في مجال الانتاج الاذاعي والتلفزيوني. مؤكدا على اهمية الدور الذي يقوم به الاعلام في تحقيق اهداف مجلس التعاون بمزيد من الترابط والتعاون والتكامل بين دول المجلس. كما نوه بمسيرة المؤسسة على مدى أكثر من أربعة عقود من الزمن، كان حصادها مسيرة اعلامية جعلت من المؤسسة البيت الاعلامي الخليجي الذي يلبي احلام وطموحات ابناء المنطقة بتقديم فعل اعلامي متميز.
من جانبه ثمن مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك علي الريس الدعم الذي تحظى به المؤسسة من الأمانة العامة وأمينها العام الدكتور عبداللطيف الزياني وايضا الدول الأعضاء في المؤسسة مما كان له ابعد الاثر في مسيرتها والانجازات التي حققتها.
وأشار الريس إلى أن المؤسسة بصدد تنفيذ فيلم وثائقي عن مسيرة الامانة العامة وانجازتها المتميزة منذ التأسيس وحتى اليوم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − تسعة عشر =