الزيد: “يد” برقان جدَّد عقود المحترفين دحل والسالم وكرم

0 8

كتب – خالد العنزي:

جدد جهاز كرة اليد بنادي برقان، مع محترفيه مبارك دحل وسعد السالم والحارس فهد كرم لمدة موسم، بعد ان قدموا مستوى مميزا الموسم الماضي مع الفريق واستطاعوا ان يحققوا معه المركز الرابع في الدوري الممتاز.
أكد ذلك مدير اللعبة بالنادي انور الزيد الذي اشار الى اهمية بقاء هؤلاء النجوم مع الفريق الموسم المقبل بعد ان ساهموا بتطوير مستوى يد برقان الموسم المنصرم مع مدرب الفريق الاول الجزائري محمد مسعودان.
واضاف: “نسعى حالياً الى لاعداد كتاب طلب تجديد اعارة لاعبي الكويت لموسم آخر وهم جاسم آرتي ومتعب المطيري وعلي البدر ومحمد بويابس وعبدالله البلوشي وحسين كرم، ونعول على التعاون الكبير الذي تبديه ادارة نادي الكويت وبالاخص نائب الرئيس خالد الغانم الذي لا يألوا جهداً في دعم لعبة كرة اليد بشكل عام ولنادي برقان بشكل خاص”.
وأكمل الزيد: كما اشكر رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي برقان، على الاهتمام بلعبة اليد ودعم الفريق في صفقاته.
وبين مدير يد برقان، ان مرحلة الاعداد الاولية للفريق الاول ستنطلق في الاول من اغسطس المقبل، يعقبها المرحلة الثانية بإقامة معسكر خارجي للفريق الا ان هذا الامر يعود لموافقة الهيئة العامة للرياضة والتي ننتظرها حتى الآن.
وحول بقية محترفي الفريق نوه الزيد الى ان باب المفاوضات لايزال مفتوحا معهم وان الايام المقبلة قد تشهد تطوراً حول هذا الامر الى جانب البحث عن بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الذي ظهر بصورة جيدة الموسم الماضي والتي نأمل ان تكون افضل بالموسم الجديد.
يذكر ان يد برقان كان قد جدد لمدرب الفريق الجزائري محمد مسعودان للموسم الثاني على التوالي قبل ان يجدد للثلاثي دحل والسالم وكرم، فيما عاد محترفه نصير حسن لناديه اليرموك بعد انتهاء مدة اعارته مع برقان (نصف موسم) ولم يجدد لاعبه المخضرم حسين صبوان عقده حتى الآن، الى جانب طلال ياقوت واحمد فولاذ.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.