الساحل يكرم فرق الطاولة

اقام مجلس ادارة نادي الساحل امس الأول حفلا تكريميا لفرق الكرة الطاولة التي حققت الانجازات والبطولات المراكز المتقدمة للموسم المنتهي 2015 – 2016، وذلك في صالة النادي بحضور رئيس مجلس الادارة غصن فهاد ونائبه الدكتور جابر المري وأمين الصندوق فالح لافي، كما حضر الحفل مدير النادي احمد الدلماني وعضو مجلس الادارة عبداللطيف العنزي وأمين صندوق اتحاد الطاولة علي الكندري، وعدد كبير من اولياء أمور اللاعبين المكرمين.
من جانبه، قال غصن فهاد رئيس النادي، أن التكريم هذا ليس الأخير بل هناك تكريم آخر لفرق الطاولة التي شرفت النادي طوال الموسم المنتهي وحققت العديد من الانجازات والبطولات التي سجلت باسم الساحل.
وأضاف: مهما عملنا نبقى مقصرين بحق هؤلاء الابطال بجميع المراحل السنية، وما قدموه للنادي، وسنسعى دائما لتكريمهم التكريم الذي يليق بالأبطال.
أما نائب الرئيس الدكتور جابر المري، فقد اكد الاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس الادارة للعبة الطاولة وسعيه دائما لتطويرها.
وبين ان الموسم القبل سيشهد تجهيز مرحلة الصغار “البراعم” لخلق قاعدة كبيرة للعبة تمد المراحل السنية بلاعبين ابطال على قدر كبير من الخبرة.
وأوضح المري، ان ادارة اللعبة برئاسة اسحاق الكندري ستقدم للإدارة خطة الموسم الجديد والتي ستتضمن اقامة معسكر خارجي للفرق وتجهيزها للموسم المقبل، الذي سيسعى من خلاله اللاعبون لتحقيق كأس التفوق العام، حيث حقق الفريق الموسم المنتهي 13 نقطة وبفارق ست نقاط عن الأول نادي التضامن.
يذكر ان طاولة الساحل حقق الموسم المنصرم ثالث دوري العمومي وبطل الكأس، وثالث دوري الشباب وثالث الكأس، وثاني كأس الناشئين، كما حقق لاعب النادي محمد دهراب بطولة الفردي.