السالمية في اختبار شاق أمام الاتحاد السكندري

0

كتب- ناصر الفضلي :

يدخل السالمية اختباراً صعباً عندما يواجه الاتحاد الاسكندري المصري في التاسعة وخمسة وأربعين من مساء اليوم على ملعب الجوهرة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى بطولة الأندية العربية للأندية الأبطال بكرة القدم التي تضم ايضا فريقي اساس تيليكوم الجيبوتي والفتح المغربين اللذين سيتواجهان في اللقاء الثاني عند الحادية عشرة وخمسين دقيقة مساء على نفس الملعب “الجوهرة “.
ويخوض السماوي مواجهة الليلة في صدارة المجموع برصيد 3 نقاط حصدها اثر تغلبه على تيلكوم برباعية نظيفة ، فيما يتقاسم الفريقان المصري والمغربي المركز الثاني مناصفة برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما بهدف لكل منها ضمن منافسات المرحلة الاولى من المجموعة .
ويملك الوطني عبدالعزيز حمادة مدرب السالمية اوراقا رابحة لحسم النتيجة في صالح فريقه وبالتالي مواصلة صدارة المجموعة وفي مقدمتهم الدولي السوري فراس الخطيب والاردني عدي الصيفي وفيصل العنزي والكاميروني روجيه ومحمد الهويدي في خط الوسط ، فيما ستكون مهمة المدافعين مضاعفة للمحافظة على نظافة شباك حارس مرماهم سطام الحسيني في ظل وجود الرباعي محمد السويدان ومحمد الهدهود كظهيرين واحمد ديب واحمد عبدالغفور في محور الدفاع ، كما يملك حمادة حلولا لترجيح كفة الرهيب في الشوط الثاني ابرزها البديل نايف زويد والمهاجم حامد الرشيدي.
على الجانب الاخر يعتمد محمد عمر مدرب الاتحاد الاسكندري على تشكيلة متجانسة يقودها الهداف عبدالرزاق سيسيه صاحب هدف فريقه في مرمى الفتح المغربي .
من جانبه شدد عبدالعزيز حمادة على اهمية وصعوبة مباراة فريقه الليلة امام الاتحاد وقال : المباراة ستكون صعبة على الفريقين وتعتبر مفترق طرق من اجل العبور الى الاستحقاق العربي لان المنافس يملك لاعبين اصحاب امكانيات بدنية وفنية عالية وهو ما بدا واضحا في مباراته الاولى امام الفريق المغربي .
واضاف قائلا : تابعت المباراة الاولى وتم تدوين ابرز نقاط القوة والضعف في الفريقين المصري والمغربي وسنعسى جاهدين لاستغلالها اليوم للخروج بنتيجة ايجابية تكفل لنا مواصلة الصدارة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

16 + 1 =