السالمية والنصر يحددان مواعيد تجارب القاهرة

0

القاهرة- محمد الدمرداش:

يواصل فريقا السالمية والنصر تدريباتهما اليومية في المعسكر المقام حاليا في القاهرة، استعدادا لخوض منافسات الدوري في نسخته الجديدة. قال حمادة حزين متعهد المعسكر الخاص بالفريقين لـ”السياسة” إن السفارة الكويتية في القاهرة نجحت في وقت قياسي في إنهاء جميع الأمور الخاصة بالمعسكر في ظل العلاقات القوية والتي تجمع بين مصر والكويت، مؤكدا أن المعسكر يتوافر به كل عناصر النجاح، من ملاعب تدريب ومباريات ودية قوية مع أندية منتمية للدوري المصري الممتاز. واوضح حزين إن السالمية حدد مبارياته الودية حيث يخوض 3 لقاءات، أيام 9 و15 و17 أغسطس الجاري، فيما يخوض النصر 4 مباريات ودية خلال المعسكر، والبداية اليوم، الثلاثاء، فيما يستكمل باقي مبارياته أيام 11 و15 و18 أغسطس.
أوضح حزين أن هناك اتفاقا مع عدة أندية كبيرة في مصر لتخوض مباريات ودية أمام السالمية والنصر، ومن بين تلك الأندية، طلائع الجيش وحرس الحدود والإنتاج الحربي والمقاولون العرب والجونة. ويصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم، فريق القادسية إلى مدينة الإسكندرية تمهيدا لخوض مباراته أمام الزمالك بدور الـ32 من البطولة العربية للأندية على إستاد برج العرب يوم السبت المقبل.
وتصل بعثة القادسية قادمة من تركيا مباشرة نحو الإسكندرية، حيث ينزل الفريق بنفس الفندق الذي سيقيم فيه فريق الزمالك، على أن يؤدي مرانه الأخير مساء الجمعة بملعب برج العرب الرئيس قبل المباراة الهامة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة عشر − 15 =