السالمية يبدأ تدريباته الجماعية اليوم

0 51

كتب – سيف الدين منصور:

يبدأ الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية استعداداته اليوم وفق الاجراءات والاحترازات الصحية التي اقرتها اللجنة الثلاثية المكونة من اللجنة الاولمبية والهيئة العامة للرياضة ووزارة الصحة الكويتية.
ويقود التدريبات التي ستنطلق في الخامسة والنصف عصرا على ملعب ثامر، المدرب الوطني سليمان عواد وبحضور جميع اللاعبين والمحترفين باتريك فابيانو وليما ورنيهو، فيما اخذت الادارة في الاعتبار ظروف اغلاق المجال جوي وحظر الطيران لبعض الدول فقامت بابلاغ كل من الاذربيجاني كمال مزراييف والسوري الحاج محمد بان لهم مطلق الحرية في حضور التدريبات بالاضافة الى المشاركة في المباريات الاربع المتبقية من الدوري، وذلك بعد انتهاء عقدهم مع الرهيب بشكل رسمي اعتبارا من نهاية الموسم الحالي.
وكانت إدارة الكرة قد انتهت من اخذ مسحات الكشف عن كورونا لجميع اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية في مركز الطب الرياضي بالخالدية تحت اشراف الهيئة العامة للرياضة، وجاءت جميعها سلبية، كما تم اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الاحترازية والاشتراطات الصحية من أجل بدء تحضيرات السماوي، بعد تعقيم الملاعب ومنشآت النادي.
وسوف يطبق الجهاز الفني الاشتراطات الصحية التي عممت على الهيئات الرياضية حيث سيتم تقسيم اللاعبين الى مجموعات كل مجموعة تضم 14 لاعبا كما هو منصوص عليه، ومن المتوقع ان تشتمل على تمريني الجري وفك عضلات خوفا من الارهاق والاصابات خصوصا ان اللاعبين عائدين من فترة توقف طويلة.
ومن منطلق حرصها على اللاعبين قررت
الادارة مناشدة هيئة الرياضة لاستخراج تصاريح عدم التعرض للاعبين من اجل تأخير موعد التدريبات ليبدأ في الثامنة مساء بدلا من الخامسة، نظرا لظروف الطقس ودرجات الحرارة العالية التي تتميز بها البلاد في فصل الصيف.

You might also like