السالمية يجدد الثقة في الذياب مديرا لـ “اليد”

0 5

كتب – خالد العنزي:

جدد مجلس ادارة نادي السالمية، ثقته بمدير لعبة اليد عبدالله الذياب الموسم المقبل 2018-2019 بعد ان قاد جهاز اللعبة الموسم الماضي بكل اقتدار وحقق معه مركز الوصيف في الدوري الممتاز “العمومي” والثالث بكأس الاتحاد.
وتقدم الذياب بالشكر الجزيل لادارة السالمية وعلى رأسها الشيخ تركي اليوسف على ثقتها به والتجديد له مديراً للعبة، كما شكر الجهازين الفني والاداري واللاعبين على ما قدموه الموسم الماضي من جهد وعطاء كبير، واعدا الجميع بمواصلة المشوار والسعي الدؤوب لتحقيق نتائج افضل لنادي السالمية وتطوير جميع فرق المراحل السنية وجعلها قادرة للمنافسة على ألقاب الموسم المقبل.
يذكر ان ادارة النادي كانت قد جددت لمدرب الفريق الاول الوطني خالد الملا والفريق المعاون معه، الا ان السالمية سيفتقد لجهود نجومه الثلاثة مهدي القلاف وباقر خريبط وناصر بوخضرا الذين وقعوا لنادي كاظمة، وصخرة الدفاع مبارك دحل الذي انتقل الى الكويت، ويبحث الفريق حالياً عن تعاقدات جديدة لتدعيم صفوفه قبل بدء الموسم المقبل.
من ناحية اخرى، عقدت لجنة الحكام في اتحاد اليد اجتماعاً اول من امس، برئاسة الحكم الدولي علي عباس رئيس اللجنة ونائبه محمد الهران والمقرر احمد المطوع والاعضاء محمد الدويسان ومشاري الرميح وحضور الحكام الجدد، حيث قامت اللجنة بتوزيع شهادات تخرج الدورة التدريبية التي نظمتها مؤخراً في مركز عبدالله السالم لاعداد القادة على الحكام الجديد الذين بلغ عددهم 43 حكماً (10 حكام و33 حكمه). بدوره أكد احمد المطوع أن الحكام الجدد خضعوا خلال الدورة لتدريبات مكثفة شملت الجانب النظري والعملي.
واضاف: “ظهر الجميع بشكل جيد مما يبشر بانضمام مجموعة مميزة من الحكام الجديد إلى اسرة اللعبة بداية من الموسم المقبل، مشيراً إلى ان العنصر النسائي حاضر بقوة في هذه المجموعة وسيكون له دور بارز مستقبلاً”.
وتمنى المطوع التوفيق للحكام الجدد في مهمتهم المقبلة، وان يقدموا مستوى كبيراً يخدم اللعبة ويساهم بتقدمها كذلك تطوير مستوياتهم في المستقبل لينالوا شارة الدرجة الاولى ثم القارية وبعدها الدولية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.