السالمية يختتم معسكره ويضم ليما رسمياً

0 54

كتب- احمد السقا:

اختتم السالمية معسكره الخارجي في باكو اول من امس، بالفوز على نيفتشي 4-1، في ختام مباريات التحضيرية، قبل استكمال برنامج الاعداد للموسم الجديد بتدريبات داخلية، استعدادا لاولى مبارياته الرسمية امام القوة الجوية العراقي 29 الجاري بكربلاء.
وسجل للسماوي كل من عدي الصيفي “هدفين” وباتريك فابيانو وبدر جمال، وبدأت الفريق المباراة بتشكل يضم كل من: نواف المنصور، محمد الهدهود، مساعد ندا، اليكس ليما، فهد المجمد، نايف زويد، عبدالرحمن الرياحي، عايد العنزي، عدي الصيفي، فيصل العنزي، وفابيانو.
بدوره اثنى طار ق العيدان رئيس الوفد على التزام اللاعبين طوال فترة التحضيرات وحرصهم على تقديم أفضل ما لديهم سواء في التدريبات او المباريات الودية الاربع التي خاضها للفريق لتحقيق أكبر استفادة فنية من المعسكر، مبديا سعادته بروح التعاون التي سادت الاجواء بين اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية والطبية.
في سياق متصل، تعاقد السالمية رسميا مع المدافع البرازيلي أليكس ليما لمدة موسم واحد لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل. ووقع ليما على العقد، اول من امس، بحضور طارق العيدان رئيس وفد السالمية في معسكره الخارجي المقام حاليا في باكو.
وأصبح ليما خامس المحترفين في صفوف السالمية الى جانب الاردني عدي الصيفي والفلسطيني عدي الدباغ والبرازيلي الآخر فابيانو والسوري فراس الخطيب.
ويأتي التعاقد مع ليما بعد رحيل المدافع الاردني طارق خطاب وحاجة الفريق لمدافع اخر لتدعيم صفوفه.
وكان ليما قد دافع عن ألوان كاظمة في المواسم الثلاثة الماضية، قبل ان يقرر الاخير اعارة المدافع للسماوي، خاصة ان عقده مع السفير سينتهي في 2022.
من ناحية أخرى، غادر عدي الدباغ، مهاجم المنتخب الفلسطيني، العراق متوجهًا للكويت للالتحاق بمعسكر فريقه الجديد السالمية، الذي تعاقد معه هذا الصيف لمدة موسم واحد.
واختتم الدباغ مشاركته مع الفدائي بهدفين في شباك سوريا ببطولة غرب آسيا. ومن المقرر أن يعود الدباغ مرة ثانية للعراق وإستاد كربلاء بعد أسبوعين؛ ليخوض مباراته الرسمية الأولى مع السالمية يوم 29 أغسطس الحالي، ضد القوة الجوية العراقي ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الأندية العربية، على نفس الملعب الذي سجل فيه هدفيه.

You might also like