السالمية يسعى لضم العامر

كتب – ناصر الفضلي:
دخل مجلس ادارة نادي السالمية في مفاوضات جادة مع طلال العامر لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية للانضمام الى صفوف السماوي ابتداء من الموسم الكروي المقبل، علما بان الادارة كانت قد خاطبت نظيرتها في القادسية اثناء فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الماضي لضم الدولي السابق.
وتأتي خطوة ادارة السالمية ضمن مساعي الحصول على العامر لتدعيم خط الوسط والارتكاز تحديدا تحسبا لرحيل المحترف الايفواري ابراهيما كيتا عن صفوف الفريق، في حال تلقى الاخير عرضا مناسبا باعتبار ان كيتا لايزال مرتبطا مع الادارة بعقد مستمر حتى نهاية الموسم المقبل.
كما دخل النادي في مفاوضات مع لاعب العربي طلال نايف لتدعيم نفس المركز وفي حال نجاح نايف باقناع مجلس ادارة بالحصول على الموافقة سينتقل الي صفوف السماوي.
كما تفاضل ادارة الفريق بين المحترفين الليبي محمد زعبية والاردني منذر ابو عمارة تمهيدا للتعاقد مع احدهما في الموسم الجديد الى جانب الدولي الاردني عدي الصيفي، خاصة بعد اعارة المهاجم جمعة سعيد الى العميد لمدة موسمين.
وفي سياق متصل دخل البرتغالي روماو مدرب الاخضر والابيض سابقا ضمن حسابات مجلس الادارة لتولي قيادة الفريق الى جانب الوطني محمد دهيليس والروماني ايوان مارين مدرب الكويت قبل ثلاثة مواسم ومن المتوقع ان يكشف مجلس الادارة عن المدرب الجديد خلال الايام القليلة المقبلة بالاضافة الى الافصاح عن صفقة التعاقد مع مهاجم رأس حربة محلي.