السالمية يسقط بالخمسة في “العربية”

0 9

كتب – ناصر الفضلي :
بات الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية خارج منافسات البطولة العربية نظريا بعد سقوطه المدوي امام الاتحاد الاسكندري بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء امس الاول على ملعب “الجوهرة” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية المؤهلة الى الاستحقاق العربي.
ويحتاج السماوي الى معجزة لحجز البطاقة الوحيدة المؤهلة عن المجموعة الى الادوار الاقصائية وتتمثل بخسارة الاتحاد المصري امام ساس تيليكوم من جيبوتي مع تحقيقه فوزا عريضا على الفتح المغربي وهو ما يبدو مستحيلا بالنظر الى امكانيات ممثل فريق جيبوتي والذي كان قد خسر مباراته الاولى امام السماوي برباعية دون مقابل.
من جانبه، كشف ناصر الناصر المنسق الاعلامي للسالمية ان فريقه عانى كثيرا من حالة الطقس امام الاتحاد الاسكندري اضافة الى ان توقيت المباراة كان قريبا من موعد الافطار وهو ما أثر سلبا على اداء اللاعبين، مشيرا الى أن المردود البدني لم يكن بالشكل المطلوب منذ البداية نظرا لحالات الارهاق البدنية لاغلب اللاعبين، خصوصا ان البطولة جاءت مع ختام استحقاقات الموسم الكروي. وأضاف ان الهدف الاول المبكر للاتحاد ساهم في وضع اللاعبين تحت الضغط ومحاولات تعديل النتيجة، كما ان اضاعة أكثر من فرصة سهلة سانحة للتسجيل وادراك التعادل ادى الى تحقيق الفريق المصري للهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة. وأوضح ان دخول فريقه متأخرا بهدفين في الشوط الثاني امام منافس يتميز لاعبوه بالامكانيات البدنية والصلابة الدفاعية صعَّب من مهمة السالمية للعودة في النتيجة وهو ما أدى الى تراجع معنويات اللاعبين وتلقيهم لثلاثة اهداف في الشوط الثاني.
وكشف الناصر ان الفريق يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي غدا في ختام منافسات المجموعة، مشيرا الى ان الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالعزيز حمادة سيسعى الى تصحيح الاخطاء والظهور بمستوى مغاير عن مباراة امس الاول.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.