“الساير” تطلق زيوت تويوتا ولكزس “SN” الجديدة الاصطناعية بالكامل

0

نظمت مجموعة قطع الغيار في مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، إحدى شركات الساير القابضة ، حفل إطلاق زيوت
تويوتا و لكزس “SN” الجديدة (الاصطناعية بالكامل) ، في قاعة احتفالات الساير بالعارضية. وحضر الحفل كل من فيصل بدر الساير رئيس مجلس الإدارة، ومبارك ناصر الساير الرئيس التنفيذي، وبينغت شولتز رئيس العمليات في الساير القابضة، وديزموند ليو مدير أعمال مجموعة قطع الغيار و مجموعة اللوجستيات ، وسعيد الشرفاء ، نائب مدير عام مبيعات قطع الغيار و الاكسسوارات، بالإضافة إلى الوفد رفيع المستوى من ايديمتسو و الذي تضمن ريوتا تاكيزاوا المدير التنفيذي، وجون كوباياشي نائب المدير التنفيذي ، وغانيسان مهاديفان ، المدير العام، و مجموعة من العملاء المميزين، و ممثلي الصحافة والإعلام، إلى جانب عدد من موظفي مجموعة قطع الغياروالخدمة .
قال مبارك الساير : “اسمحوا لي ان أعبر عن امتناني لجميع عملائنا على ثقتهم و ولائهم لمنتجات تويوتا و لكزس الأصلية . إننا نتبع ثقافة “لا مساومة” لإرضاء عملائنا – و نحققها من خلال تقديم أفضل المنتجات و الخدمات لهم، و ضمان تجربة عملاء مميزة كانت و ستظل تميزنا عن غيرنا . سوف نستمر في التعاون مع السلطات المحلية للحد من انتشار المنتجات غير الأصلية في الأسواق المحلية. ” و صرح بينغت شولتز قائلا : ” إن سمعة و اعتمادية قطع الغيار الأصلية بين عملائنا مبنية على معاييرها العالية للجودة، و المتانة، و الأداء. فهي مصممة لتناسب تمامًا مواصفات و احتياجات و متطلبات سيارات تويوتا و لكزس . حيث يتم تصنيع كل قطعة غيار لتلائم و تلبي معايير الجودة الأكثر صرامة .”
و قال ديزموند ليو : ” استمرت الساير على مدى السنوات بتقديم أفضل خدمة عملاء من خلال تقديم قطع غيار أصلية عالية الجودة للعملاء عبر شبكة مراكز قطع الغيار الحصرية الخاصة بنا . و لأننا دائما حريصون على أن نكون أقرب من عملائنا؛ يمكنهم الآن الحصول على زيوتنا الأصلية المتوفرة في 16 مركز قطع غيار للساير، و لدى موزعي الزيوت، والجمعيات التعاونية، و محلات تبديل الزيوت في السوق المحلي.”
إن زيوت تويوتا الأصلية SN 5W-30 و زيوت لكزس الأصلية SN 5W-40 هي أحدث زيوت السيارات الاصطناعية بالكامل و المعتمدة من قبل تويوتا موتور كوربوريشن ، اليابان وتتمتع بالمميزات التالية:
• حماية قصوى من الشوائب و رواسب المكابس
• تحافظ على نظافة البيئة
• أحدث الزيوت وفق معايير API SN
• مناسبة لكافة الظروف الجوية
• أداء متطور للتسارع
• عمر أطول للمحرك
• سيولة عالية و تشغيل ممتاز في درجات الحرارة المتدنية

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × 1 =