“الساير” تعلن الفائز في سحب زيوت موتول

0

نظمت شركة الساير الهندسية، احدى شركات الساير القابضة، السحب النهائي الكبير لعرض موتول المميز يوم الاثنين 14 مايو 2018 في مركز موتول، شارع كندادراي الشويخ، بحضور عبدالعزيز أشكناني من ادارة حماية المستهلك في وزارة التجارة و الصناعة، وكريشنا كومار – مدير عام قسم الاطارات و الزيوت و الأصباغ في مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده، وفيفيك كوهلي – مدير أول الزيوت و الأصباغ و معدات الكراج، بالإضافة إلى محمد نسيمي – مدير أول، تسويق ما بعد البيع. حيث تم الإعلان عن فوز نار اساما الفائز بالجائزة الكبرى في السحب.
خلال فترة العرض الذي امتد من 11 فبراير الى 10 مايو 2018، يحصل العميل مقابل كل 4 لتر من زيوت موتول من الموزعين المعتمدين على كوبون امسح و اربح للفوز بجوائز نقدية فورية بالإضافة الى فرصة لدخول السحب على الجائزة الكبرى للفوز بسيارة تويوتا FT86 موديل 2017 .
وقد حازت زيوت موتول على تقدير كبير حول العالم لأدائها العالي و جودتها الرائعة . حيث تطورت العلامة التجارية عبر السنوات لتصبح واحدة من العلامات الرائدة عالميًا المتخصصة في صناعة و انتاج و توزيع زيوت المحركات عالية التقنية. و هي أول مصنع للزيوت يستخدم تكنولوجيا ايستر “Ester” لتصنيع زيوت سيارات اصطناعية 100% من خلال الاستفادة من ابتكار تم اختراعه بداية لصناعة الطائرات .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 1 =