“الساير” تنظم حفل توزيع جوائز مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام

0 6

نظمت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، إحدى شركات الساير القابضة، وإدارة التميز المؤسسي حفلا لتوزيع الجوائز في قاعة الساير في العارضية لتكريم الفائزين وشركاء الفعالية وأفضل متسابقين من الكويت في مسابقة تويوتا الثانية عشرة لرسم سيارة الأحلام. وتدعو مسابقة تويوتا لرسم سيارة الحلم الاطفال لمشاركة الافكار حول مستقبل التنقل من خلال رسم سيارات احلامهم ، حيث شارك في المسابقة اكثر من 76 دولة ومنطقة وتم ارسال اكثر من 650,000 عمل فني حول العالم. و قد حضر الحفل مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة وبعض أعضاء الادارة العليا والاطفال الذين تم اختيار أعمالهم الفنية إلى جانب أهاليهم، بالاضافة إلى ممثلي وزارة التربية وممثلين من مختلف المدارس وأعضاء لجنة التحكيم.
و في هذه المناسبة قال مبارك ناصر الساير: ” تعتبر مسابقة تويوتا لرسم سيارة الحلم منصة ممتازة لمختلف الفنانين الشباب من قطاع المدارس الحكومية والخاصة بما في ذلك المدراس العربية ، ثنائية اللغة و العالمية. نشكر جميع الطلاب والاساتذة والاهالي الذين شاركوا بحماس والاطفال الذين اهتموا بهذه الفرصة الفريدة لتجربة فرحة معايشة الاحلام .”
وشكرنهاد الحاج علي، نائب مدير مجموعة التميز المؤسسي وكيل وزارة التربية للتنمية التربوية والانشطة فيصل المقصيد الذي اكد أهمية هذه الفعالية وقام بتشجيع المواهب في مدارس الكويت الحكومية للمشاركة في مثل هذه المسابقة العالمية .
وقد أقيمت مسابقة الكويت الوطنية خلال الفترة ما بين اكتوبر 2017 و مايو 2018.
وتم تقييم الاعمال الفنية و اختيار المرشحين النهائيين من خلال عملية دقيقة قام بها خبراء لجنة التحكيم التى اختارت 9 اعمال فنية فائزة على المستوى الوطني كما يلي :
– سيارة السلام Peace Carحتى 8 سنوات فازت بذهبيتها رفاه عادل العازمي
– سيارة تويوتا الدجاجة Chicken Toyota Carحتى 8 سنوا ت فازت بفضيتها منيرة عيسى النومس .
– سيارة تويوتا الحلوى Sweet Toyota Car حتى 8 سنوات جائزتها البرونزية لريم ابراهيم الحاجي العبدالله .
– السيارة المقاومة للصدمات Impact Resistant Car من 8 – 11 سنة فازت بذهبيتها مريدولا باليسيري رافيندران.
– السيارة الحشرة من 8- 11 سنة Insect Car حصدت فضيتها غلا فهد السبيعي .
– السيارة الصديقة لكوكب الارض من 8- 11 Earth Friendly car برونزيتها ذهبت لجوانا راشيل سوقراط.
– السيارة المعالجة من 12-15 The Healer Carذهبيتها كانت من نصيب ميغنا باليسيري رافيندران.
– لسيارة السريعة من 12 – 15 سنة Fast Car فازت بالفضية سلمى عادل سلمان.
– تجربة تويوتا Toyota X-perience 15- 12 سنة ذهبت برونزيتها الى يادهو كيرشنان موكوندان.
وتم منح 15 جائزة ترضية اضافية لتشجيع مجموعة كبيرة من المواهب الاستثنائية الذين تم ترشيحهم من قبل لجنة التحكيم بالاضافة الى تكريم 90 مدرسة مشاركة و ذلك بحضور الضيوف المميزين.
يتأهل الفائزين بالمسابقة الوطنية حول العالم الى عملية تحكيم المسابقة العالمية في اليابان لاستلام الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية بالاضافة الى جوائز افضل متسابقين نهائيين عن كل فئة. وسوف يتم الاعلان عن الفائزين بالمسابقة العالمية في شهر أغسطس ومن ثم ستتم دعوتهم الى اليابان لحضور حفل توزيع الجوائز.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.