السبيل: 40 أسرة تشارك في معرض مستلزمات العيد افتتحته مراقبة حاضنة الأعمال وتنمية المشاريع

0

كتب – فارس العبدان:

افتتحت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلة في إدارة مراقبة حاضنة الأعمال وتنمية المشاريع أول من أمس معرض مستلزمات العيد في مقر الحاضنة في منطقة السلام بحضور ضيفة الشرف الشيخة أم راكان الصباح والناشطة الإجتماعية والسياسية عالية الخالد.
وقالت رئيس قسم تنمية المشاريع في إدارة مراقبة حاضنة الأعمال دلال السبيل في تصريح على هامش حفل الافتتاح: إن المعرض للعام الحالي شهد دخول العديد من الأسر الكويتية المنتجة للحرف المختلفة إلى جانب توفير جميع مستلزمات الأسرة التي تحتاجها في الأعياد حيث وصل إجمالي عدد المشاركين إلى 40 أسرة.
وأضافت السبيل أن الهدف من اقامة المعرض هو العمل لتحسين دور الأسرة الكويتية وتحويلها من استهلاكية إلى منتجة مبينة أن كثير من الأسر المشاركة هذا العام قدم اختراعات ومنتجات محلية يستفيد منها المجتمع لاسيما مايرتبط ببعض المنتجات الخاصة بالطلبة والمدارس ومنها الحقائب الحاصلة على ثلاث جوائز براءة اختراع من جهات مختلفة إلى جانب توفير خدمات لوجيستية أخرى للأسرة الزائرة.
وبينت أن المعرض مستمر على مدى خمسة أيام بدءاً من الأحد الماضي لافتة إلى وجود عروض فنية للأطفال والأسر وأخرى تراثية كويتية إلى جانب نصائح ومعلومات تقدم من مستشارين ذوي اختصاص بالتسويق اضافة إلى هدايا مجانية تصل إلى حجز شاليهات وأخرى عينية وزيارات طبية وجلسات متميزة وغيرها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

12 + تسعة =