السعودية بريئة من دم خاشقجي

0

لم تنته مسرحية جمال خاشقجي بعد، ومنذ اختفائه في اوائل شهر اكتوبر الجاري،ومازالت الاكاذيب والشائعات والروايات الملفقة يتم ترويجها في استهداف واضح للمملكة العربية السعودية،لكن المملكة صامدة ولا تلتفت الى محاولات الاعداء توريطها في امور السعودية بريئة منها.
بعد نشر “نيويورك تايمز” رواية نقلتها عن صحف تركية ثم حذفتها وقدمت الاعتذار عن نشر معلومات كاذبة،خرجت علينا صحيفة اميركية اخري وهي “الواشنطن بوست “لنشر روايات علي غرار افلام الرعب الدموية الاميركية في هوليوود،مستندة على اكاذيب تنشرها صحف تركية وقطرية،ونشرت ايضا خبرا يتحدث عن مصادر تركية لم تعلن اسماءها ان انقرة ابلغت واشنطن بوجود فيديوهات وتسجيلات صوتية تتهم السعودية بقتل خاشقجي، ولا اعرف لماذا منذ بداية الازمة لم نر اسما واحدا من هذه المصادر المجهلة حتى نعلم من هي هذه المصادر التي تنشر معلومات من دون تحقيقات واضحة يمكن بعدها ان نحكم من قتل خاشقجي؟
المملكة العربية السعودية ارسلت وفدا الى تركيا يوم الجمعة برئاسة الامير خالد الفيصل،حيث اعلن المتحدث باسم الرئاسة التركية ابراهيم كالين عن اتفاق بين السعودية وتركيا لتشكيل مجموعة عمل تتولى الكشف عن مصير خاشقجي،وهذا اكبر دليل على ان السعودية تتعاون مع تركيا واي جهة تريد التحقيق للكشف عن مصير خاشقجي،المواطن السعودي،بالاضافة الى ان القنصل السعودي فتح القنصلية لوسائل اعلام اجنبية للتاْكد ان خاشقجي ليس داخل القنصلية وانه غادر بالفعل في نفس اليوم الذي دخل فيه القنصلية بعد الانتهاء من عمل الاوراق الخاصة به،وان السعودية لا يوجد اي شيء تخفيه عن الراْي العام.
السؤال الآن:اين خديجة التي تقول عنها وسائل اعلام قطرية وتركية انها خطيبته؟ ولماذا لم تقرر السلطات التركية احتجازها والتحقيق معها لانها كانت ترافقه؟ولماذا لا يتم الاشتباه بها؟ لكن للاسف خديجة حرة طليقة تكتب ماتريد على “تويتر” من دون حساب رغم ان ما تكتبه يثير الكثير من التساؤلات، وربما يكون مهما في التحقيقات وتكون خديجة هي كلمة السر في حل لغز اختفاء خاشقجي.
الصحف التركية التي نشرت صورا حول وفد امني سعودي ذهب الى تركيا يوم اختفاء خاشقجي لم تصحح المعلومات التي اكدت ان هؤلاء مجرد سياح، وان هذه الصور والفيديوهات كاذبة، ورغم ذلك لم تعتذر هذه الصحف عن المعلومات الخاطئة التي نشرتها، وايضا عن تشويه صورة هؤلاء الابرياء الذين ليس لهم علاقة بالامر، وهي محاولة لاستهداف السعودية الجديدة رغم ان السعودية بريئة من دم خاشقجي.

كاتب سعودي

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة عشر + اثنان =