السعوديون يتذكرون إساءة شيرين لبلدهم قبيل حفل جدة

0 8

صاحب الإعلان عن حفل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب المزمع اقامته بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بالسعودية خلال عطلة عيد الفطر المقبل في 19 يونيو المقبل غضب واسع امتد صداه لمواقع التواصل الاجتماعي.
وجاء الإعلان عن الحفل بعد أشهر من إلغاء حفل خيري لشيرين كان مقرراً اقامته في السعودية بسبب عدم حصول الجهة المنظمة على ترخيص من هيئة الترفيه، وهو ما رافقه استياء من عدد من المغرّدين السعوديين، ونشط هاشتاغ بعنوان: “عيدكم مع شيرين بجدة”، صبّ فيه المغردون غضبهم على هيئة الترفيه التي تختم رمضان بـ “الغناء” على حد تعبيرهم، فيما تعرّضت شيرين شخصيا للهجوم واتهمت بالإساءة للسعودية بسبب مقابلة سابقة لها مع الاعلامية لميس الحديدي تحدثت فيها عن هيئة الأمر بالمعروف في السعودية والتشدد الديني، كما تمّ التذكير بموقف شيرين منذ أكثر من أربع سنوات عندما كانت ضيفة في برنامج “ديو المشاهير” رفضت فيه الغناء مع الممثلة السعودية ميسون عبدالعزيز.
واستغربت إحدى المغردات الاستعانة بشيرين لإحياء حفل قائلة: “مو قبل كم شهر ألغى حفلها علشانها متطاولة على السعوديين.. عاد الله يلحقنا على خير إذا هي قالت عن بلدها نيلها لا تشربون منه فيه بلهارسيا.. أجل نحن وش بتقول عنا؟!”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.