السفارة الأميركية تتلقى التعازي من اليوم لثلاثة أيام

0 109

أعلنت السفارة الأميركية في البلاد، امس، تخصيص ثلاثة أيام لاستقبال التعازي لكل من يرغب في زيارة السفارة والتعبير عن تعاطفهم وتكريم ذكراه في كتاب للتعازي، ابتداءً من اليوم الأحد من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 4:00 عصرًا و غدا الاثنين وبعد غد الثلاثاء من 10 صباحًا إلى 2 ظهرًا وذلك في مقر السفارة في بيان.
وتقدم السفير الأميركي في الكويت لورانس سيلفرمان وموظفو السفارة الأمريكية بخالص تعازيهم لأسرة الرئيس السابق بوش.
وقالت السفارة في بيان إن الرئيس جورج بوش الأب حياته لخدمة بلاده والمواطنين الأمريكيين في الجيش، في السياسة الداخلية والخارجية للبلاد. لقد كان وبحق “نقطة الضوء” حيث ألهم الآخرين للخدمة العامة. كان زوجًا مخلصًا وأباً متفانياً وعاش حياة مليئة كجد لأحفاد وأبناء الأحفاد.
وأضافت إن جورج هيربرت ووكر بوش أدى اليمين الدستورية كالرئيس الواحد والأربعين للولايات المتحدة في الحادي والعشرين من يناير 1989 وتولى الرئاسة في عصر جيوسياسي أكثر تفاؤلاً اتسم بانتشار الحرية. مبينة أنه عمل خلال فترة رئاسته،بشكل وثيق مع نظرائه الدوليين بطرق دفعت المصالح الأميركية في السلام والفرص الاقتصادية.
وأوضحت أن الكويت برزت بشكل مميز خلال رئاسة الرئيس بوش الراحل فعندما علم الرئيس بوش بغزو الكويت في 2 أغسطس 1990، سارع بالرد: “هذا لن يدوم، هذا العدوان ضد الكويت. ستتم إعادة حكومة الكويت الشرعية إلى مكانها الصحيح، وستتحرر الكويت من جديد.”

You might also like