السفارة الأميركية تنظم رحلة لوفد من رجال الأعمال الكويتيين للمشاركة في قمة الاستثمار تستضيفها واشنطن من 20 إلى 22 يونيو المقبل

0

اعلنت السفارة الأميركية حالياً بتنظيم وفد من المستثمرين الكويتيين للمشاركة في قمة الاستثمار (SelectUSA) السنوي الخامس في الفترة بين 20 و22 يونيو والتي ستقام في واشنطن. وتعد قمة الاستثمار أحد أهم وأكبر المؤتمرات التي تهدف إلى استقطاب الاستثمار الأجنبي للولايات المتحدة الأميركية وربط الشركات الدولية بمنظمات التطوير الاقتصادي الأميركية لتسهل الاستثمار في الولايات المتحدة.
ويدورمحور القمة لهذا العام هو “استثمر هنا، تنمو هنا، تنجح هنا” و ستمنح هذه القمة الحضور فرصة الاستماع من الحكومة وقادة الصناعة حول الفرص المتاحة للاستثمار في أميركا في القطاعات الرئيسية بما في ذلك البنية التحتية والطاقة والتصنيع المتقدم.
وقال وزير التجارة الأميركي ويلبر روس: “إن قمة الاستثمار SelectUSA هي أفضل مكان يمكن للشركات العالمية اكتشاف كيفية الإصلاح الضريبي والتخفيض التنظيمي وسياسات إدارة ترامب الأخرى المؤيدة للنمو الاقتصادي والتي جعلت الولايات المتحدة وجهة أكثر جاذبية للاستثمار في الأعمال”.
وستتضمن القمة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام عشرات الندوات حول مختلف جوانب الاستثمار وقاعة عرض تستضيف عدداً من منظمات التنمية الاقتصادية ومقدمي الخدمات التي تدعم المستثمرين وأداة التوفيق عبر الإنترنت لتسهيل عمليات التواصل التجاري الجديدة.
وقد أعلن المشاركون في قمة الاستثمار السابقة ولادة مشاريع استثمارية جديدة في الولايات المتحدة الأميركية بلغت قيمتها أكثر من 71 مليار دولار من 2013 إلى 2017.
وفي تعليق له عن القمة الاستثمارية، قال سفير الولايات المتحدة لدى الكويت لورانس سيلفرمان بأنها “ستقوم بربط قادة الأعمال الكويتيين بالمعلومات وأماكن العمل وأهم المسؤولين لعقد أو تعميق النقاشات حول الاستثمار في الولايات المتحدة”، مؤكدا انه بأكثر من ثلاثة تريليون دولار من الاستثمارات تعد الولايات المتحدة أكبر وجهة للاستثمار الأجنبي المباشر في العالم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة عشر − 2 =