السفير البلجيكي: الهلال الأحمر يُلبي نداء الشعوب المتضررة

0 60

أشاد السفير البلجيكي لدى البلاد بيت هيربات، أمس، بجهود جمعية الهلال الأحمر الكويتي في مجالات الإغاثة والأنشطة الإنسانية، لاسيما في مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في كافة أنحاء العالم.
ونوه هيربات في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور هلال الساير بسرعة تلبية (الهلال الأحمر) لنداء الشعوب المتضررة وتقديم مساعداتها، معتبرا ان دورها في مكافحة فيروس “كورونا” يأتي استكمالا لدورها الإنساني واستشعارا لواجبها في مساعدة الاخرين.
وأضاف أنه اطلع على حجم البرامج الإنسانية التي تنفذها الجمعية على المستوى الدولي والمحلي في مكافحة الفيروس ودورها الكبير في مساندة الدولة من خلال تقديم العون للعمالة المتضررة والأسر المحتاجة.
ومن جانبه أكد الساير استمرار الجمعية بدورها وواجبها الإنساني في إغاثة الشعوب المنكوبة وتخفيف معاناتها، لافتا إلى أن ما تقدمه الكويت عبر الجمعية لمكافحة فيروس كورونا يجسد مفهوم الإنسانية ودورها الانساني. واوضح انه استعرض خلال لقائه السفير البلجيكي أهم أعمال الجمعية وتحركاتها الإنسانية لإغاثة ومساعدة المناطق المتضررة مبينا دورها في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

You might also like